الارشيف / اخبار اليمن

بعد 12 عاماً من الفرار.. القبض على قاتل في عدن وأولياء الدم يطالبون بسرعة تنفيذ الأحكام بحقه

اخبار من اليمن ناشد أولياء دم المواطن، سامح عبدالجليل عبدالغني هزاع الأجهزة القضائية في العاصمة المؤقتة عدن سرعة محاكمة القاتل الذي ظل فاراً من وجه العدالة لأكثر من 12عاماً معاذ عبدالغني حسن ناجي الحمش وبصورة عاجله لياخذ اقصى العقوبة ويكون عبرة لغيره.

وقال أولياء الدم في مناشدة إلى رئيس القضاء الأعلى والنيابة العامة في عدن :"نناشدرئيس مجلس القضاء الاعلى والنائب العام بالتوجيه بسرعة محاكمة المتهم الذي ظل فاراً منذ وقع الجريمة في 30/11/2012" مضيفين:لقد ظل فاراً من وجه العدالة لنحو 12 عاماً لكن النجاجات التي حققها ضباط وأفراد شرطة البريقه واثمرت في القبض عليه قبل أسبوعين".

وطالب أولياء الدم بالقصاص تعزيراً لردع منفذ الجريمة (الحمش) وكل من يحاول الفرار تنفيذاً للأحكام القضائية وإعلاء للعدالة والقانون وشرع الله الذي ينشده والد وأسرة الضحية سامح.

وطوال السنوات الماضية، عجزت الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهم وكان خلالها يهدد أسرة القتيل وكل أبناء منطقته بشكل مباشر أو غير مباشر ويبلغهم بأنه التحق بتنظيم القاعدة وأصبح بحمايته ولا يمكنهم القصاص منه. بحسب مصادر مقربة من المجني عليه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد 12 عاماً من الفرار.. القبض على قاتل في عدن وأولياء الدم يطالبون بسرعة تنفيذ الأحكام بحقه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد 12 عاماً من الفرار.. القبض على قاتل في عدن وأولياء الدم يطالبون بسرعة تنفيذ الأحكام بحقه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد 12 عاماً من الفرار.. القبض على قاتل في عدن وأولياء الدم يطالبون بسرعة تنفيذ الأحكام بحقه.

قد تقرأ أيضا