اخبار اليمن

”أين ذهبت العزة والكرامة”... قيادي حوثي يصرخ بعد التلويح البريطاني بقطع المساعدات الإنسانية وناشطون يسخرون منه

اخبار من اليمن شن قيادي بمليشيات الحوثي هجوما على بريطانيا مؤكدا أن التلويح البريطاني باستعمال المساعدات الإنسانية كسلاح ضد الشعب اليمني هو سقوط مخزي ومحاولة فاشلة للضغط على اليمن للتنازل عن حقوقه وسيادته- حسب وصفه-.

وقال القيادي الحوثي حسين العزي في تغريدة على منصة "إكس"، إن الشعب اليمني لن يثني عن مواصلة انحيازه الإنساني العادل للمدنيين في غزة، الذين يتعرضون للعدوان الصهيوني المستمر. وأضاف أن اليمن يقف مع القضية الفلسطينية ويدعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة.

وأشار العزي إلى أن وزير خارجية بريطانيا يحاول إخافة شركات النقل البحري من الوصول إلى الموانئ اليمنية، مؤكدا أن الملاحة البحرية آمنة لكل الوجهات ما عدا وجهة الكيان الصهيوني، الذي يواجه ردود فعل شعبية ودولية ضده- وفقا لاقواله-.

وسخر ناشطون من تغريدة العزي متسائلين اين ذهبت العزة والكرامة التي يتغنوا بها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”أين ذهبت العزة والكرامة”... قيادي حوثي يصرخ بعد التلويح البريطاني بقطع المساعدات الإنسانية وناشطون يسخرون منه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”أين ذهبت العزة والكرامة”... قيادي حوثي يصرخ بعد التلويح البريطاني بقطع المساعدات الإنسانية وناشطون يسخرون منه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”أين ذهبت العزة والكرامة”... قيادي حوثي يصرخ بعد التلويح البريطاني بقطع المساعدات الإنسانية وناشطون يسخرون منه.

قد تقرأ أيضا