اخبار اليمن

​الكشف عن توجيهات إيرانية ”سرية ” للحوثيين قبيل عمليات عسكرية أمريكية ضد ايران وميلشياتها بالمنطقة

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن توجيهات إيرانية لقيادة جماعة الحوثي بتصعيد وتيرة العمليات العسكرية للميلشيا في البحرين الأحمر والعربي وتكثيف عمليات الاستهداف السفن الأمريكية والبريطانية .

وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " أن التوجيهات الإيرانية لقيادة ميلشيا الحوثي بتصعيد وتيرة الاستهداف للسفن الامريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي تأتي بالتزامن مع تصاعد مخاوف إيران من التعرض لضربات أمريكية وشيكة في اطار الرد العسكري الأمريكي الذي توعدت بتنفيذها واشنطن ضد إيران وميلشياتها في المنطقة عقب مقتل واصابة عشرات الجنود الأمريكيين في هجوم مباغت استهداف قاعدة عسكرية أمريكية شمال شرق الاردن.

وأشارت المصادر الى أن دفع ايران الحوثيين الى التصعيد في البحرين الأحمر والعربي يهدف الى ممارسة ضغوط على الولايات المتحدة ووضعها أمام محاذير التمادي في الرد العسكري الذي توعدت به واجبار واشنطن على التريث في التصعيد المضاد ضد إيران لتجنب التسبب في تصاعد وتيرة التوتر في البحر الأحمر وتعريض المصالح الأمريكية لمخاطر إضافية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
​الكشف عن توجيهات إيرانية ”سرية ” للحوثيين قبيل عمليات عسكرية أمريكية ضد ايران وميلشياتها بالمنطقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ​الكشف عن توجيهات إيرانية ”سرية ” للحوثيين قبيل عمليات عسكرية أمريكية ضد ايران وميلشياتها بالمنطقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ​الكشف عن توجيهات إيرانية ”سرية ” للحوثيين قبيل عمليات عسكرية أمريكية ضد ايران وميلشياتها بالمنطقة.

قد تقرأ أيضا