الارشيف / اخبار اليمن

نهاية مأساوية .. أطفال ذمار يتسلقون أبراج كهرباء الضغط العالي واشتعال أحدهم بماس كهربائي (فيديو)

اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون مقطع فيديو يظهر فيه تسلق أطفال في إحدى مناطق محافظة ذمار، لابراج الكهرباء ذات الضغط العالي والتي تسببت باشتعال احدهم حتى الموت .

واطلع المشهد اليمني، اليوم على المقطع ، الذي قام بتصويره زميل الأطفال الثلاثة الذين كانوا يمارسون مغامرة تسلق برج كهرباء بدون وعي والذي تسببت باشتعال أحدهم حتى الموت .

وبحسب الناشطين فإن المتوفي هو الشاب بدران عبد الناصر العثربي أحد أبناء منطقة جهران بمحافظة ذمار والذي تعرض للماس والسقوط من البرج والذي يزيد ارتفاعه عن الخمسة طوابق .

الجدير ذكره ان جميع الأبراج توجد عليهن اشارات وعلامات تحذيرية منها عدم الصعود عليها وكذلك توجد آلات حادة لمنع الصعود لكن عدم الوعي كان السبب وراء ذلك .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نهاية مأساوية .. أطفال ذمار يتسلقون أبراج كهرباء الضغط العالي واشتعال أحدهم بماس كهربائي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نهاية مأساوية .. أطفال ذمار يتسلقون أبراج كهرباء الضغط العالي واشتعال أحدهم بماس كهربائي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نهاية مأساوية .. أطفال ذمار يتسلقون أبراج كهرباء الضغط العالي واشتعال أحدهم بماس كهربائي (فيديو).

قد تقرأ أيضا