الارشيف / اخبار اليمن

العثور على امرأة متزوجة مشنوقة داخل منزلها جنوبي اليمن.. وأصابع الاتهام تشير إلى الزوج

اخبار من اليمن توفيت امرأة في ظروف غامضة، داخل منزلها في محافظة الضالع، جنوبي اليمن، في ظل تضارب الأنباء عن انتحارها، واتهامات أولية للزوج في الجريمة .

وقالت مصادر محلية، إنه عُثر على امرأة مشنوقة داخل منزلها، في مدينة الضالع عاصمة المحافظة، في ظروف غامضة، بينما وجهت السلطات الأمنية اتهامات مباشرة لزوجها (ن.م.ا) .

وأشارت المصادر، إلى أنه تم نقل جثة المرأة إلى إحدى المستشفيات لتشريح الجثة ، وبانتظار تقرير الطب الشرعي، في حين تقوم الأجهزة الأمنية بجمع الاستدلالات المرتبطة بالحادثة، لكشف ملابساتها، دون تأكيد تورط الزوج بالجريمة حتى اللحظة.

وارتفع أعداد ضحايا حوادث الانتحار والعنف الأسري خلال السنوات الأخيرة، بشكل ملحوظ، وغالباً ما تعود الأسباب إلى الضغوط النفسية والخلافات الأسرية جراء تردي الاوضاع المعيشية، وضعف الوازع الديني، حسب مصادر أمنية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العثور على امرأة متزوجة مشنوقة داخل منزلها جنوبي اليمن.. وأصابع الاتهام تشير إلى الزوج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العثور على امرأة متزوجة مشنوقة داخل منزلها جنوبي اليمن.. وأصابع الاتهام تشير إلى الزوج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العثور على امرأة متزوجة مشنوقة داخل منزلها جنوبي اليمن.. وأصابع الاتهام تشير إلى الزوج.

قد تقرأ أيضا