الارشيف / اخبار اليمن

مقبرة جماعية لعشرات المقاتلين الحوثيين من كتائب ‘‘تحرير القدس’’ بعد مصرعهم في الصحراء.. وإعادة جثث عدد من القيادات (الأسماء)

اخبار من اليمن لقي العشرات من أفراد كتيبة "تحرير القدس" الحوثية مصرعهم على أيدي القوات الحكومية في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني ان مليشيا الحوثي قامت بدفن العشرات من أفراد كتيبة ما تسمى "تحرير القدس" والذين لقوا حتفهم بشكل جماعي في صحراء شبوة.

وأضافت المصادر ان اغلب القتلى تم دفنهم بشكل جماعي في اطراف محافظة البيضاء بعد حفر مقبرة جماعية لهم، وأعادت المليشيات جثث قاداتها والعناصر السلالية دون غيرهم.

وأكدت المصادر ان القيادات الميدانية التي تم إعادتها هم: أحمد محمد علي الجمل ، واحسن علي احمد عزالدين ، ومطيع علي ناصر العميسي ، ويحيى محسن علي الحاشدي ، وقصي محمد علي الشمقمي.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الحوثية دفنت أكثر من 70 ألف من عناصرها بشكل جماعي منذ اندلاع الحرب دون إعادة جثثهم خوفا من تكاليف الدفن ومراسم العزاء وسط مطالبات أسرهم بسرعة إعادة جثثهم وصرف مستحقاتهم دون استغلال للفقراء اليمنيين والذى تدفعهم الظروف المادية للقتال مع المليشيا.

وتستغل مليشيا الحوثي القضية الفلسطينية وحرب غزة لقتل اليمنيين بهدف تحقيق مشروعها التوسعي في اليمن، حيث شكلت -مؤخرًا- ألوية من المقاتلين الجدد تحت مسمى "كتائب القدس"، وزجت بهم إلى خطوط التماس مع قوات الشرعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقبرة جماعية لعشرات المقاتلين الحوثيين من كتائب ‘‘تحرير القدس’’ بعد مصرعهم في الصحراء.. وإعادة جثث عدد من القيادات (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقبرة جماعية لعشرات المقاتلين الحوثيين من كتائب ‘‘تحرير القدس’’ بعد مصرعهم في الصحراء.. وإعادة جثث عدد من القيادات (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقبرة جماعية لعشرات المقاتلين الحوثيين من كتائب ‘‘تحرير القدس’’ بعد مصرعهم في الصحراء.. وإعادة جثث عدد من القيادات (الأسماء).

قد تقرأ أيضا