الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يعلنون عن ‘‘بنك أهداف’’ في البحر الأحمر.. بالتزامن مع تحركات أمريكية بريطانية

اخبار من اليمن اعلنت مليشيا الحوثي، استعدادها لمواجهة التصعيد الامريكي البريطاني وعلى الدولتين تحمل النتائج.

وقال عضو المكتب السياسي للحوثيين "علي القحوم"، إن مليشياته مستمر في عملياتها في البحر الأحمر، "ولن نتوقف مطلقا حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة فلسطين"، حد زعمه.

وأشار القحوم إلى "وجود تحركات واضحة للأمريكي والبريطاني للتصعيد تجاه اليمن والتحضيرات لعمل عسكري استعماري والعمل على تنفيذه، والذي سنقابله بالتصعيد وتوسيع العمليات العسكرية اليمنية والتأهب والجهوزية والنفير العام والاستعداد بكل الخيارات والوسائل للرد اليماني القوي والمزلزل، وهي حرب مفتوحة وعليهم تحمل الضربات والعواقب الوخيمة وسيدفعون الثمن باهظا"؛ حسب موقع سبوتنيك الاخباري.

وأشار الحوثي إلى أن لدى مليشياته "من القدرات والإمكانات والتطورات والصناعات العسكرية الدفاعية التي تحمي اليمن وسيادته واستقلاله والاستمرار في معادلة نصرة فلسطين مهما كان ومهما يكن".

وأضاف أن "البارجات والقطع العسكرية الأمريكية والبريطانية ضمن بنك الأهداف لمليشياته، مجددًا التأكيد على منع الملاحة البحرية الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، حتى إيقاف العدوان على غزة فلسطين ورفع الحصار عنها وتحقيق الانتصار بإذن الله وزوال إسرائيل"، حسب تعبيره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يعلنون عن ‘‘بنك أهداف’’ في البحر الأحمر.. بالتزامن مع تحركات أمريكية بريطانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يعلنون عن ‘‘بنك أهداف’’ في البحر الأحمر.. بالتزامن مع تحركات أمريكية بريطانية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يعلنون عن ‘‘بنك أهداف’’ في البحر الأحمر.. بالتزامن مع تحركات أمريكية بريطانية.

قد تقرأ أيضا