الارشيف / اخبار اليمن

استدعاء وزير سابق من قبل لنيابة العامة بمارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضده (وثيقة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن استدعت النيابة العامة في محافظة مأرب، وزير الشباب والرياضة الأسبق مدير مؤسسة "DeepRoot" رأفت الأكحلي، للرد على دعوى موجهة ضده.

وقالت وثيقة صادرة عن النيابة العامة بمأرب موجهة إلى صحيفة 26 سبتمبر الرسمية، إن المحكمة قررت النشر في الصحيفة عبر ثلاث أعداد متوالية لإبلاغ "رأفت الأكحلي" مدير مؤسسة ديب رووت؛ للحضور إلى المحكمة، للرد على بلاغ دعوى "سب وتشهير".

وحسب بلاغ النيابة، الذي نُشر في عدد أمس الخميس، فإنها ستعتبر مدير مؤسسة ديب رووت "رأفت الأكحلي" فارًا من وجه العدالة، إن امتنع عن الحضور خلال ثلاثين يوما من تاريخ نشر البلاغ وستشرع في محاكمته غيابيًا.

ورفع الناشط البارز في حملة وين الفلوس لن نصمت، الدكتور "عبدالقادر الخراز" دعوى ضد رأفت الأكحلي يتهمه فيها بواقعة سب وتشهير.

وعقدت المحكمة جلستها، الخميس، في ظل بلاغ سابق للمتهم رافت الاكحلي والذي لم يحضر ولم يستجب للبلاغ السابق

وتحقق المحكمة الابتدائية مأرب في القضية التي تتعلق بواقعة سب وتشهير من قبل رأفت الاكحلي، حيث نشر أن الدكتور الخراز فارًا من وجه من العدالة وكال له ألفاظًا غير لائقة، بحسب "يمن شباب".

وتنظر محكمة في مأرب في قضيتي تشهير رفعهما "رأفت الأكحلي وعبدالقادر الخراز" على خلفية نشر معلومات بوسائل التواصل الاجتماعي عن قضايا فساد مالي، ونهب منظم لأموال المانحين منذ أشهر، حيث يتبادل الطرفان الاتهامات، ويحضر الدكتور الخراز جلسات المحاكمة، بينما يمتنع الأكحلي عن الحضور وفق بلاغ النيابة العامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
استدعاء وزير سابق من قبل لنيابة العامة بمارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضده (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استدعاء وزير سابق من قبل لنيابة العامة بمارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضده (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استدعاء وزير سابق من قبل لنيابة العامة بمارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضده (وثيقة).

قد تقرأ أيضا