الارشيف / اخبار اليمن

استعدادات في عدن لبدء مشروع صيانة طريق الرحاب - كنديان (المرحلة 2) وإنجاز 90 بالمائة من (المرحلة 1)

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
تستعد الفرق الفنية التابعة للجهة المنفذة، حاليا، لتنفيذ مشروع صيانة الطريق الرابط بين دوار الرحاب ودوار كنديان (المرحلة الثانية) بمديرية خورمكسر في العاصمة المؤقتة عدن، البالغ طوله 3.6 كم، بتكلفة 2 مليار ريال.

وسلّمت لجنة تابعة لصندوق الطرق، الجهة المنفذة موقع المشروع للبدء بتنفيذه خلال الفترة القادمة، وذلك ضمن توجهات وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق والجسور، لتحسين وتنمية شبكة الطرق في عدن والمحافظات المحررة.

وفي السياق ذاته، بلغت نسبة إنجاز مشروع صيانة الطريق الرابط بين دوار الرحاب ودوار كنديان (المرحلة الأولى) بمديرية خورمكسر في عدن، 90 في المائة.

وتواصل الفرق الفنية التابعة للجهة المنفذة، جهودها لاستكمال إنجاز المشروع البالغ طوله 3.6 كم، والمكون من ثمان حارات موزعة على الجهتين اليمنى واليسرى وعرض كل حارة 14 مترا، وكذا جزيرة وسطية بعرض 3.8 أمتار، بتكلفة مليون و 362 ألفا و 499 دولارا، بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس)، وإشراف وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دوليا بصندوق صيانة الطرق.

وفي سياق آخر، تسلّم صندوق صيانة الطرق والجسور، محطة الوزن الواقعة في طريق دوار الرحاب بمديرية خورمكسر في عدن، بحضور رئيس مجلس إدارة صندوق الطرق المهندس معين الماس، والوكيل المساعد بوزارة الأشغال العامة والطرق المهندس وليد الساحمي، ومدير عام محطات الوزن المحوري في صندوق الطرق المهندس محمد حسان، وعدد من ممثلي الجهات المعنية.

وأكد الماس، أهمية جهود صندوق الطرق في استعادة محطات الوزن المحوري من أجل إدارة وتفعيل تلك المحطات وتنفيذ قانون الأوزان والأبعاد الكلية، والإسهام في الحفاظ على سلامة شبكة الطرق الوطنية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
استعدادات في عدن لبدء مشروع صيانة طريق الرحاب - كنديان (المرحلة 2) وإنجاز 90 بالمائة من (المرحلة 1) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استعدادات في عدن لبدء مشروع صيانة طريق الرحاب - كنديان (المرحلة 2) وإنجاز 90 بالمائة من (المرحلة 1)، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استعدادات في عدن لبدء مشروع صيانة طريق الرحاب - كنديان (المرحلة 2) وإنجاز 90 بالمائة من (المرحلة 1).

قد تقرأ أيضا