الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: الناطق العسكري الحوثي ”يحيى سريع” يعلن قصف ”إيلات” في إسرائيل بعدد من الصواريخ الباليستية

اخبار من اليمن أعلن الناطق العسكري للحوثيين، يحيى سريع، قبل قليل، أن جماعته قصفت اليوم ما وصفها بالأهداف المحددة "للعدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستية".

وقال الناطق الحوثي في البيان الذي اطلع عليه المشهد اليمني، إن هذه العملية تؤكد استمرار جماعته "في تنفيذِ واجباتِها الدينيةِ والأخلاقيةِ والإنسانيةِ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ، وذلك استجابةً لنداءاتِ شعبِنا اليمنيِّ الحرِّ ونداءاتِ كلِّ الأحرارِ من أبناءِ أمتِنا العربيةِ والإسلامية".

وأضاف أنهم لن يترددوا في تنفيذِ المزيدِ مما وصفها بالعمليات العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الصهيونيِّ في البرِّ والبحرِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

إقـرأ أيضـًا : أول فيديو لحظة اعتراض صاروخ أطلق من اليمن تجاه إسرائيل ”شاهد”

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن في وقت سابق من اليوم، أنه اعترض صاروخا باليستيا فوق البحر الأحمر، كان قادما من الأراضي اليمنية.

​في حين قالت القناة 12 الإسرائيلية، إن منظومة "آرو" اعترضت صاروخا باليستيا أطلق من اليمن باتجاه "إسرائيل"، وذكرت وسائل إعلام أخرى أن الاعتراض تم قبالة مدينة "إيلات" جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: الناطق العسكري الحوثي ”يحيى سريع” يعلن قصف ”إيلات” في إسرائيل بعدد من الصواريخ الباليستية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: الناطق العسكري الحوثي ”يحيى سريع” يعلن قصف ”إيلات” في إسرائيل بعدد من الصواريخ الباليستية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: الناطق العسكري الحوثي ”يحيى سريع” يعلن قصف ”إيلات” في إسرائيل بعدد من الصواريخ الباليستية.

قد تقرأ أيضا