الارشيف / اخبار اليمن

وزير الصحة يترأس اجتماعاً لمناقشة ترتيبات حملة شلل الأطفال

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وزير الصحة يترأس اجتماعاً لمناقشة ترتيبات حملة شلل الأطفال دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وزير الصحة يترأس اجتماعاً لمناقشة ترتيبات حملة شلل الأطفال

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ترأس وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، الاجتماع التنسيقي للقطاعات المختلفة، لمناقشة ترتيبات الجولة الأولى من حملة التحصين ضد شلل الأطفال التي ستنطلق في الـ 25 من الشهر الجاري.

واستعرض الاجتماع، النتائج الإيجابية المحققة لحملة التحصين ضد شلل الاطفال المنفذة في مارس من العام الماضي، والإجراءات الفنية واللوجستية الخاصة بالترتيب لحملة التحصين ضد شلل الاطفال والمزمع انطلاقها في 25 من الشهر الجاري والوضع الوبائي الراهن.

وشدد وزير الصحة، على ضرورة تلافي القصور في الحملات السابقة، والعمل على تفعيل المتابعة والتقييم والمراقبة لمجمل الأنشطة الميدانية، ومتابعة الفرق عبر الخريطة والتركيز على فاعلية التقارير الميدانية المؤكدة..مثنيا على جهود القطاعات المختلفة.

فيما استعرض وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي الوليدي، الإجراءات المتخذة للترتيب والتحضير للحملة الاحترازية لشلل الاطفال..مشيداً بجهود مختلف القطاعات لاسيما المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الصحة يترأس اجتماعاً لمناقشة ترتيبات حملة شلل الأطفال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يترأس اجتماعاً لمناقشة ترتيبات حملة شلل الأطفال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يترأس اجتماعاً لمناقشة ترتيبات حملة شلل الأطفال.

قد تقرأ أيضا