الارشيف / اخبار اليمن

”يعلم الله في أي حلقة سنظهر”.. شاب يمني يثير الجدل بصوره مع نجوم قيامة عثمان وهذه الحقيقة(صورة)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”يعلم الله في أي حلقة سنظهر”.. شاب يمني يثير الجدل بصوره مع نجوم قيامة عثمان وهذه الحقيقة(صورة) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”يعلم الله في أي حلقة سنظهر”.. شاب يمني يثير الجدل بصوره مع نجوم قيامة عثمان وهذه الحقيقة(صورة)

اخبار من اليمن نفى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ما تم تداوله عن مشاركة شاب يمني يدعى رياض الزنم في المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان، الذي يحكي قصة حياة السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

وأوضح الناشطون أن الصور التي نشرها الشاب على صفحته الشخصية على فيسبوك، والتي ظهر فيها مرتدياً زي الممثلين وحاملاً سيفاً، كانت مجرد مزحة منه، وأنه لم يشارك في التمثيل بل استغل فرصة زيارته لموقع التصوير كسائح.

وأضافوا أن مسؤولين عن المسلسل يسمحون للمواطنين والأجانب بالدخول إلى مكان التصوير والتقاط الصور مع الممثلين ودخول الاستديوهات والمواقع وركوب الخيل وارتداء ملابسهم وسيوفهم وأقنعتهم، كل ذلك من باب السياحة فقط وليس له علاقة بالتمثيل.

وكان الشاب الزنم قد أثار جدلاً واسعاً عندما نشر صوره مع الممثلين وصرح قائلاً: "سأمثل في مسلسل عثمان لكن يعلم الله في أي حلقة سنظهر"، ما دفع البعض إلى التساؤل عن دوره ومشاركته في المسلسل، في حين اعتبر آخرون أنه يحاول الاستفادة من شهرة المسلسل للترويج لنفسه.

ويعد مسلسل قيامة عثمان من أشهر المسلسلات التركية التاريخية، ويتابعه الملايين من المشاهدين في تركيا والعالم العربي والإسلامي، ويحظى بتقييمات عالية على مواقع الانترنت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”يعلم الله في أي حلقة سنظهر”.. شاب يمني يثير الجدل بصوره مع نجوم قيامة عثمان وهذه الحقيقة(صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”يعلم الله في أي حلقة سنظهر”.. شاب يمني يثير الجدل بصوره مع نجوم قيامة عثمان وهذه الحقيقة(صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”يعلم الله في أي حلقة سنظهر”.. شاب يمني يثير الجدل بصوره مع نجوم قيامة عثمان وهذه الحقيقة(صورة).

قد تقرأ أيضا