الارشيف / اخبار اليمن

بدء ورشة في عدن حول تنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بدء ورشة في عدن حول تنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بدء ورشة في عدن حول تنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بدأت اليوم الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن ورشة عمل حول تنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن، ينظمها على مدار ثلاثة أيام الإدارة العامة للمرأة في وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع وزارة الشون الاجتماعية والعمل، بمشاركة ممثلين عن الإدارات المختلفة ذات الصلة.

وفي الافتتاح أكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان المساعد، الدكتور عبدالرقيب الحيدري، أهمية العمل الجماعي من أجل السلام والأمن للمرأة وطرق نجاح الخطة، لافتا إلى ان الوزارة تعمل منذ وقت مبكر على توفير الفرص الوظيفية للمرآه ومشاركتها في العمل، حيث تمثل المرأة عنصراً حيوياً في العمل الصحي.

وأشار إلى أن هذه الورشة تأتي في إطار التزام الوزارة بتعزيز دور المرأة وتمكينها في المجتمع، وتهدف إلى تعزيز الوعي وتبادل المعرفة حول خطة العمل الوطنية لتنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن، وتحقيق التقدم في هذا الصدد.

وستناقش الورشة مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالمرأة، ودورها في تحقيق السلام والأمن، بما في ذلك حقوق المرأة والنوع الاجتماعي والعنف القائم على النوع الاجتماعي إلى جانب العديد من القضايا الملحة والتحديات التي تواجه المرأة في المجال الصحي، والتحديات التي تحول دون تحقيقها لمكانتها الكاملة في المجتمع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بدء ورشة في عدن حول تنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء ورشة في عدن حول تنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء ورشة في عدن حول تنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن.