الارشيف / اخبار اليمن

ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية

اخبار من اليمن أعلنت القيادة المركزية الأميركية، اليوم السبت، عن تنفيذ ضربة استباقية ضد مليشيا الحوثي، وإحباط هجمات وشيكة تستهدف الملاحة في البحر الأحمر.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية، في بيان لها إن قواتها دمرت سبعة صواريخ كروز حوثية مضادة للسفن كانت معدة للإطلاق صوب البحر الأحمر، دون تحديد أماكن تلك الضربات.

ووجهت الولايات المتحدة وبريطانيا ضربات جوية على مواقع للحوثيين بهدف تعطيل وإضعاف قدرات الجماعة على تعريض حرية الملاحة للخطر وتهديد حركة التجارة العالمية.

ويقول الحوثيون إنهم يستهدفون السفن التي تملكها أو تشغلها شركات إسرائيلية أو تنقل بضائع من إسرائيل أو إليها، تضامنا مع قطاع غزة الذي يتعرض لهجوم إسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ويوم الجمعة، قالت مليشيا الحوثي، إن القوات الأمريكية البريطانية استهدفت بغارتين منطقة الكويزي بمديرية الدريهمي، في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية.

قد تقرأ أيضا