الارشيف / اخبار اليمن

لقاء في عدن يناقش مستوى تنفيذ مشروع للحد من مخاطر الكوارث

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لقاء في عدن يناقش مستوى تنفيذ مشروع للحد من مخاطر الكوارث دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لقاء في عدن يناقش مستوى تنفيذ مشروع للحد من مخاطر الكوارث


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس الفريق الوطني للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور ياسر باعزب، مستوى تنفيذ مشروع تعزيز التدابير الوقائية لبناء قدرة المجتمع على الصمود في اليمن، الذي تنفذه الأكاديمية التابعة لجامعة الدول العربية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث "UNDRR"، بتمويل من حكومة اليابان.

واستمع الكابتن بن نهيد من الدكتور باعزب إلى شرح مفصل عن المشروع وأهدافه وخطوات تنفيذه وبما يسهم في تعزيز التدابير الوقائية لبناء قدرة المجتمع على الصمود، وإيجاد إستراتيجية وطنية للحد من مخاطر الكوارث.

كما تطرق بن نهيد، إلى جهود هيئة الطيران في مجال الإنذار المبكر والحد من مخاطر الكوارث وفق عمل مؤسسي منظم .. مشيدا بمشروع تعزيز التدابير الوقائية والعمل على إنشاء إستراتيجية وطنية للحد من مخاطر الكوارث، بما يؤسس لعمل منظم يقلل من الأضرار والخسائر الناجمة عن الكوارث.

من جانبه لفت باعزب، إلى سعي المشروع لتعزيز البناء المؤسسي لإدارة مخاطر الكوارث في جميع القطاعات على المستويين الوطني والمحلي وتنسيق الجهود الرسمية والغير رسمية بمشاركة كافة أصحاب المصلحة .. منوها بالتفاعل الإيجابي لهيئة الطيران مع تنفيذ المشروع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لقاء في عدن يناقش مستوى تنفيذ مشروع للحد من مخاطر الكوارث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء في عدن يناقش مستوى تنفيذ مشروع للحد من مخاطر الكوارث، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء في عدن يناقش مستوى تنفيذ مشروع للحد من مخاطر الكوارث.

قد تقرأ أيضا