الارشيف / اخبار اليمن

المركز التدريبي العام للشرطة بمأرب ينفذ مسيراً عسكرياً لمنتسبي دورة صاعقة مشتركة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول المركز التدريبي العام للشرطة بمأرب ينفذ مسيراً عسكرياً لمنتسبي دورة صاعقة مشتركة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - المركز التدريبي العام للشرطة بمأرب ينفذ مسيراً عسكرياً لمنتسبي دورة صاعقة مشتركة

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
نفذ المركز التدريبي العام للشرطة بمحافظة مأرب، اليوم، مسيراً عسكرياً لمنتسبي الدورة الثانية صاعقه مشتركه لمسافة  23 كم، بهدف تعزيز لياقتهم البدنية وقدراتهم في  قطع المسافات الطويلة بمختلف التضاريس والظروف.

واوضح قائد شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة  العميد علي دومان، ان برنامج التدريب البدني الذي ينّفذه منتسبي دورة الصاعقة يأتي في إطار خطة التأهيل والتدريب وبرامج الإعداد والتطوير النوعي لمنتسبي الوحدات الأمنية.

وتقدم العميد علي دومان، بالشكر والتقدير لقيادة وطاقم المركز التدريبي للشرطة  على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في مجال التدريب والتأهيل في مختلف المجالات الأمنية الميدانية البدنية والقتالية والتخصصية والإدارية مما يسهم في تطوير العمل بوتيرة عالية ومستمرة على كل المستويات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المركز التدريبي العام للشرطة بمأرب ينفذ مسيراً عسكرياً لمنتسبي دورة صاعقة مشتركة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المركز التدريبي العام للشرطة بمأرب ينفذ مسيراً عسكرياً لمنتسبي دورة صاعقة مشتركة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المركز التدريبي العام للشرطة بمأرب ينفذ مسيراً عسكرياً لمنتسبي دورة صاعقة مشتركة.

قد تقرأ أيضا