الارشيف / اخبار اليمن

عاجل ..غارات أمريكية وبريطانية عنيفة تستهدف مواقع للحوثيين في ثلاث محافظات (المواقع المستهدفة)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول عاجل ..غارات أمريكية وبريطانية عنيفة تستهدف مواقع للحوثيين في ثلاث محافظات (المواقع المستهدفة) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - عاجل ..غارات أمريكية وبريطانية عنيفة تستهدف مواقع للحوثيين في ثلاث محافظات (المواقع المستهدفة)

اخبار من اليمن شنت طائرات عسكرية أمريكية وبريطانية غارات جوية عنيفة على مواقع للحوثين في كل من العاصمة صنعاء ومحافظتي الحديدة وتعز .

وأكدت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني" أن اربع ضربات جوية استهدفت معسكر الصيانة بشمال العاصمة صنعاء بالتزامن مع غارتين استهدفتا معسكر النهدين المتاخم لمجمع دار الرئاسة بجنوب العاصمة ومنطقة جبل "عطان" الى جانب قصف معسكر "خشم البكرة" بمنطقة صرف ومحيط مبني التلفزيون وحي صوفان بشمال العاصمة .

وقصفت الطائرات الامريكية والبريطانية مواقع للحوثيين بمحافظة الحديدة ومعسكر تابع للميلشيا في منطقة حيفان بتعز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل ..غارات أمريكية وبريطانية عنيفة تستهدف مواقع للحوثيين في ثلاث محافظات (المواقع المستهدفة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل ..غارات أمريكية وبريطانية عنيفة تستهدف مواقع للحوثيين في ثلاث محافظات (المواقع المستهدفة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل ..غارات أمريكية وبريطانية عنيفة تستهدف مواقع للحوثيين في ثلاث محافظات (المواقع المستهدفة).

قد تقرأ أيضا