الارشيف / اخبار اليمن

بصواريخ شديدة الانفجار.. الرواية الحوثية عن الضربات الأمريكية البريطانية وكشف أسماء المواقع المستهدفة وعدد الغارات

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بصواريخ شديدة الانفجار.. الرواية الحوثية عن الضربات الأمريكية البريطانية وكشف أسماء المواقع المستهدفة وعدد الغارات دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بصواريخ شديدة الانفجار.. الرواية الحوثية عن الضربات الأمريكية البريطانية وكشف أسماء المواقع المستهدفة وعدد الغارات

اخبار من اليمن قالت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، إن "العدوان الأمريكي البريطاني استهدفت العاصمة صنعاء بصواريخ شديدة الإنفجار" حسب تعبيرها.

وكشفت الرواية الحوثية أسماء جميع المواقع المستهدفة في العاصمة صنعاء ومحافظتي تعز وحجة، خلال الساعة الأخيرة من مساء السبت 24 فبراير الجاري.

ففي صنعاء قال الإعلام الحوثي إن 3 غارات "استهدفت مصنعا للمبيدات الحشرية في حي النهضة بمديرية الثورة".

و6 غارات استهدفت "منطقة عطان و3 غارات منطقة النهدين، وغارتين في جبل عرام في همدان بيت انعم و3 غارات منطقة صرف في بني حشيش".

أما في محافظة حجة غربي اليمن، فقد استهدف الطيران الأمريكي البريطاني بغارتين مزارع الجر بمديرية عبس".

وفي محافظة تعز، وسط اليمن، فاستهدف "بغارتين شبكة الاتصالات في منطقة قراضة بمديرية حيفان، وبغارة واحدة شبكة الاتصالات بمنطقة شمير بمديرية مقبنة"...للمزيد..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بصواريخ شديدة الانفجار.. الرواية الحوثية عن الضربات الأمريكية البريطانية وكشف أسماء المواقع المستهدفة وعدد الغارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بصواريخ شديدة الانفجار.. الرواية الحوثية عن الضربات الأمريكية البريطانية وكشف أسماء المواقع المستهدفة وعدد الغارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بصواريخ شديدة الانفجار.. الرواية الحوثية عن الضربات الأمريكية البريطانية وكشف أسماء المواقع المستهدفة وعدد الغارات.

قد تقرأ أيضا