الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية عزاء ومواساة الى عائلة وزير الحكم المحلي الاسبق الشيخ المناضل سعيد عمر برجف العكبري، الذي وفاه الاجل بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المشرف.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة عن بالغ حزنه وخالص تعازيه لاسرة وقبيلة الشيخ العكبري بمصابهم الاليم، مشيدا بمناقب الفقيد، وادواره النضالية الخالدة على كافة المستويات، حيث كان من ابرز مناضلي ثورة 14 اكتوبر المجيدة، فضلا عن اسهاماته الجليلة في خدمة شعبه ووطنه خلال تقلده عديد المواقع القيادية التي كان بينها شغله منصب وزير الحكم المحلي في اول حكومة بعد استقلال جنوب الوطن في 30 نوفمبر 1967.

واكد فخامة الرئيس ان الوطن خسر برحيل الشيخ العكبري أحد رجاله المخلصين الذين تركوا بصماتهم المتميزة في مسيرة الكفاح الوطني من اجل الحرية والاستقلال، سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري.

قد تقرأ أيضا