الارشيف / اخبار اليمن

نائب وزير الشباب يناقش تعزيز الشراكة مع المعهد الديمقراطي الأمريكي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول نائب وزير الشباب يناقش تعزيز الشراكة مع المعهد الديمقراطي الأمريكي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - نائب وزير الشباب يناقش تعزيز الشراكة مع المعهد الديمقراطي الأمريكي


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اليوم الثلاثاء، مع المدير المقيم للمعهد الديمقراطي الوطني الأمريكي في اليمن كنزة أقرطيط، سبل تعزيز الشراكة بين الجانبين.

وأشاد الوجيه، بجهود المعهد الديمقراطي الأمريكي وأدواره الكبير في ترسيخ مفاهيم السلام من خلال تنفيذ العديد من البرامج المتعلقة بالشباب، وتلبية تطلعاته، وبالعلاقة المتميزة التي تربط الوزارة بالمعهد، والتي نتج عنها تنفيذ العديد من البرامج، مبينًا إن لدى الوزارة خطة استراتيجية تمتد لـ (5) سنوات، وتعالج قضايا الشباب ورؤيتهم للمستقبل وكيفية إشراكهم، باعتبارهم مرتكزًا هامًا في تطوّر المجتمعات ورقيّها.

من جانبها، أبدت أقرطيط، استعداد المعهد الديمقراطي على استمرار الشراكة مع الوزارة، وتبني مشاريع شبابية وخلق شراكة فاعلة معها لتنفيذ برامج تدريبية وفعاليات متنوعة، خصوصا فيما يتعلق بقضايا الشباب وتطلعاتهم المستقبلية .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب وزير الشباب يناقش تعزيز الشراكة مع المعهد الديمقراطي الأمريكي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الشباب يناقش تعزيز الشراكة مع المعهد الديمقراطي الأمريكي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الشباب يناقش تعزيز الشراكة مع المعهد الديمقراطي الأمريكي.

قد تقرأ أيضا