الارشيف / اخبار اليمن

أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية


اخبار من اليمن المهرة ـ سبأنت :
اعلنت وزارة الداخلية القبض على خلية كانت تخطط للقيام بأعمال ارهابية ضمن مخطط اجرامي كبير في المحافظة.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية ان الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة تمكنت بنجاح من القبض على عشرة عناصر إرهابية كانوا يخططون للقيام بأعمال ارهابية في أماكن متفرقة من المحافظة.

وأشار المصدر في بيان صحفي إلى أن عملية تتبع ورصد هذه العناصر كانت عملية نوعية ومعقدة استمرت لعدة أشهر حتى تم القبض على كافة عناصر الخلية الإرهابية يوم الأحد الماضي.

وأوضح المصدر أن الوحدات الأمنية اضطرت الى استخدام القوة في عملية القبض على أفراد الخلية الإرهابية، بعد إطلاقهم النار على رجال الأمن الذين تمكنوا من تضييق الخناق على الإرهابيين وإجبارهم على الاستسلام والقبض عليهم في وقت قياسي.

ووجهت قيادة وزارة الداخلية الشكر للسلطة المحلية والاجهزة الامنية المختلفة في محافظة المهرة التي كلفت بمهام الرصد حتى إكمال مهمتها بنجاح في القبض على خلية خطرة وإرهابية كان لديها مخطط إجرامي كبير.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية.

قد تقرأ أيضا