الارشيف / اخبار اليمن

مغتربون بالسعودية يوقعون شيخ يمني بارز في ”ورطة” أثناء زيارته لشيخ سعودي ومسؤول يعلق ”فيديو”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مغتربون بالسعودية يوقعون شيخ يمني بارز في ”ورطة” أثناء زيارته لشيخ سعودي ومسؤول يعلق ”فيديو” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مغتربون بالسعودية يوقعون شيخ يمني بارز في ”ورطة” أثناء زيارته لشيخ سعودي ومسؤول يعلق ”فيديو”

اخبار من اليمن أوقع مجموعة من المغتربين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية، شيخا قبليا يمنيا، في موقف محرج، بينما كان في طريقه لزيارة أحد مشايخ المملكة بمدينة جدة.

وفي التفاصيل، أقام مجموعة من الشباب اليمنيين، من أبناء محافظة ريمة في السعودية، موكبا بسياراتهم أثناء سفر الشيخ اليمن علي الضبيبي، في مدينة جدة، لزيارة أحد أصدقائه من مشايخ المملكة، وتسببوا بعرقلة الحركة المرورية، ما دفع الأمن للقبض عليهم وإحالتهم للتحقيق.

ووثق مقطع فيديو متداول، طالعه "المشهد اليمني" موكبا بالسيارات أثناء مرور الشيخ من مدينة جدة، وقام أفراد من الموكب بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، ما اعتبره ناشطون يمنيون، توريط غير متعمد للشيخ الضبيبي في مخالفة قانونية.

وفي هذا السياق، علق مستشار وزير الإعلام اليمني، فهد الشرفي بالقول، إن "الشيخ المناضل علي الضبيبي شخصية يمنية محل احترام وتقدير من كل أبناء الشعب اليمني ولا صحة لأي إشاعات تتداولها الابواق المغرضة".

وأضاف على منصة إكس: "ونظرا لشعبية هذا الرمز فقد حدثت تجمعات كبيرة غير مصرحة ولا مرتب لها أثناء زيارته للمملكة العربية السعودية، وهو رجل دولة ويحترم القوانين ويقدر الإحتياطات".

وكان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، قال مساء أمس الثلاثاء، إشارة إلى المحتوى المرئي المتداول لأشخاص يسيرون بمركباتهم في تجمع غير نظامي، فقد تم القبض على (4) أشخاص من الجنسية اليمنية وتحديد هوية آخرين.

وأشار البيان، أن المشار إليهم قاموا بعمل موكب وعرقلة الحركة المرورية في طريق عام وتوثيق ذلك ونشره، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مغتربون بالسعودية يوقعون شيخ يمني بارز في ”ورطة” أثناء زيارته لشيخ سعودي ومسؤول يعلق ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مغتربون بالسعودية يوقعون شيخ يمني بارز في ”ورطة” أثناء زيارته لشيخ سعودي ومسؤول يعلق ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مغتربون بالسعودية يوقعون شيخ يمني بارز في ”ورطة” أثناء زيارته لشيخ سعودي ومسؤول يعلق ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا