الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو)


اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون مقطع مرئي "فيديو" لأحد المواطنين الفقراء والمستضعفين في محافظة إب وسط اليمن الذي تعرض دكانه للهدم بعد سجنه من قبل قيادي حوثي يعمل في الأوقاف .
وأطلع المشهد اليمني على فيديو يظهر فيه مالك الدكان الشعبي وهو يشكي الظلم الذي تعرض له و يحاول إيصال رسالته لزعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي بان عناصره هدموا دكانه بعد سجنه .
وبحسب الناشط ابراهيم عسقين فإن القيادي الحوثي ابو نصر الغرباني والمعين مؤخرا في اوقاف مديرية المشنه بمحافظة إب هو الذي قام بحبس المواطن جلال حزام .
وخلال حجزه لحرية حزام أرسل بلاطجته لهدم المكان الوحيد الذي يسكنه حزام وهو عباره عن دكان طيني صغير في حي المدينة القديمة رغم انه مستاجر بشكل رسمي منذ سنوات ويدفع ماعليه من ايجار وبشكل منتظم .
وأضاف عسقين ان الغرباني استغل ضعف ذلك الرجل وجعلهم يستقوا عليه لأجل بيع دكانه لشخص آخر والحصول على مبلغ مالي كبير جراء ذلك لكن حزام رفض قبلها بعد عرض منهم بمبلغ ٣ مليون ليفرغ المكان ويتنازل عنه .
وختتم عسقين منشوره بان الغرباني قام باعتقال المواطن بشكل قسري ثم التخريب والهد لدكانه لكي يخرجوه من مسكنه الوحيد هذا هو العمل الذي تتقنه المليشيا الحوثيه قهر الناس وانزال الالم والظلم بهم ".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو).

قد تقرأ أيضا