الارشيف / اخبار اليمن

”كسروا ناموسه في صنعاء”.. الحوثيون يتعاطفون مع ”شيخ يمني” تم القبض عليه في السعوية بعد قطع موكبه حركة المرور

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”كسروا ناموسه في صنعاء”.. الحوثيون يتعاطفون مع ”شيخ يمني” تم القبض عليه في السعوية بعد قطع موكبه حركة المرور دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”كسروا ناموسه في صنعاء”.. الحوثيون يتعاطفون مع ”شيخ يمني” تم القبض عليه في السعوية بعد قطع موكبه حركة المرور

اخبار من اليمن زعم الحوثيون تعاطفهم مع شيخ قبلي يمني، تم القبض عليه مع بعض مرافقيه في المملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، بسبب مخالفته أنظمة المرور وحركة السير السعودية.

وأمس ألقت السلطات السعودية القبض على الشيخ علي الضبيبي وبعض مرافقيه، وتم إحالتهم للتحقيق، بعدما قام موكب مرافق للشيخ بعرقلة الحركة المرورية في شوارع مدينة جدة بمنطقة مكة المكرمة، وتوثيق ذلك بمقطع فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول ذلك، علق العميد الركن محمد الكميم، بالقول: "سمعت ان الحوثيرانيين متعاطفين مع شيخ قبلي تم ضبطه في شوارع مكة مع بعض مرافقيه بعد ان قطعوا الطريق بموكب سيارات بطريقة التجمهر والاحتشاد الذي يخالف انظمة المرور والسير السعودية !".

وأضاف: "تصدقوا ان الحوثيرانيين أنفسهم سبق وكسروا ناموس هذا الشيخ القبلي في صنعاء بعد ان اختطفوه واعتقلوه وسجنوه أياما طويلة بلا سبب ولا تهمة ، ورفضوا تجمهر قبائله المطالبة باطلاق سراحه في ميدان السبعين".

وتابع: "رأيتم هذه المليشيات كيف تتعلق وتتاجر بالقضايا وهي أكبر من تمارس الاجرام والتقطع والقتل والارهاب والحصار والتفجير وتملأ سجونها باليمنيين، فعلاّ ان الوقاحة تستحي من وقاحتهم".

وكان مستشار وزير الإعلام اليمني، فهد الشرفي قال، إن "الشيخ المناضل علي الضبيبي شخصية يمنية محل احترام وتقدير من كل أبناء الشعب اليمني ولا صحة لأي إشاعات تتداولها الابواق المغرضة".

وأضاف على منصة إكس: "ونظرا لشعبية هذا الرمز فقد حدثت تجمعات كبيرة غير مصرحة ولا مرتب لها أثناء زيارته للمملكة العربية السعودية، وهو رجل دولة ويحترم القوانين ويقدر الإحتياطات".

وكان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، قال مساء أمس الثلاثاء، إشارة إلى المحتوى المرئي المتداول لأشخاص يسيرون بمركباتهم في تجمع غير نظامي، فقد تم القبض على (4) أشخاص من الجنسية اليمنية وتحديد هوية آخرين.

إقـرأ أيضـًـا : خبير سعودي يتوقع ”إعفاء” اليمنيين الذين تم ترحيلهم من البصمة بشرط!

وأشار البيان، أن المشار إليهم قاموا بعمل موكب وعرقلة الحركة المرورية في طريق عام وتوثيق ذلك ونشره، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”كسروا ناموسه في صنعاء”.. الحوثيون يتعاطفون مع ”شيخ يمني” تم القبض عليه في السعوية بعد قطع موكبه حركة المرور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”كسروا ناموسه في صنعاء”.. الحوثيون يتعاطفون مع ”شيخ يمني” تم القبض عليه في السعوية بعد قطع موكبه حركة المرور، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”كسروا ناموسه في صنعاء”.. الحوثيون يتعاطفون مع ”شيخ يمني” تم القبض عليه في السعوية بعد قطع موكبه حركة المرور.

قد تقرأ أيضا