الارشيف / اخبار اليمن

بدء ورشة تدريبية لمتطوعات توعية النازحات في مخيم المظلل بعتق شبوة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بدء ورشة تدريبية لمتطوعات توعية النازحات في مخيم المظلل بعتق شبوة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بدء ورشة تدريبية لمتطوعات توعية النازحات في مخيم المظلل بعتق شبوة


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :
بدأت اليوم في محافظة شبوة، فعاليات الورشة التدريبية لمتطوعات توعية النازحات والمهمشات في مخيم المظلل بمدينة عتق، والتي تنظمها جمعية تنمية المرأة بالمحافظة، بالتعاون مع مؤسسة رنين اليمن ضمن مشروع حوكمة منظمات المجتمع المدني في اليمن وبتمويل من وزارة الخارجية الهولندية.

وتستهدف الورشة بناء قدرات عشر متطوعات في مجال التوعية الصحية للنازحات والمهمشات، وتعريفهن بوسائل واهداف الصحة الانجابية ودورها في الحفاظ على صحة الام والطفل.

وفي الإفتتاح نوه الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله بالمعاملة الانسانية التي يحظى بها النازحون من القرن الافريقي في مختلف مديريات المحافظة، لافتا إلى تعاطف المجتمع المحلي معهم وإهتمام الجهات المختصة بصحتهم وتقديم مختلف انواع الرعاية والخدمات الصحية لهم اسوة باخوانهم من ابناء المحافظة . 

من جانبها اكدت رئيس الجمعية فاطمة فرج استمرارية المشروع الذي يستهدف توعية 305 من النازحات بالمخيم باهمية الصحة الانجابية للاسرة والمرأة والطفل والعمل على فتح قنوات اتصال لهن بالجهات الصحية المختصة بالمحافظة  .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بدء ورشة تدريبية لمتطوعات توعية النازحات في مخيم المظلل بعتق شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء ورشة تدريبية لمتطوعات توعية النازحات في مخيم المظلل بعتق شبوة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء ورشة تدريبية لمتطوعات توعية النازحات في مخيم المظلل بعتق شبوة.

قد تقرأ أيضا