الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يوجه دعوة للمليشيات الحوثية فتح طريق الحوبان لتخفيف المعاناة الإنسانية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول محافظ تعز يوجه دعوة للمليشيات الحوثية فتح طريق الحوبان لتخفيف المعاناة الإنسانية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - محافظ تعز يوجه دعوة للمليشيات الحوثية فتح طريق الحوبان لتخفيف المعاناة الإنسانية

اخبار من اليمن تعز - سبأنت
وجه محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم، دعوة لمليشيات الحوثي الارهابية، بفتح طريق فرزة صنعاء- الحوبان المغلقة منذ 9 سنوات وبقية الطرق الرئيسية وفك الحصار عن المدينة لما فيه تخفيف المعاناة الإنسانية عن المواطنين.

وخلال زيارة المحافظ شمسان الى عقبة منيف القريبة بداية طريق فرزة صنعاء الحوبان، ومعه رئيس لجنة الوفد الحكومي لفتح الطرقات عبد الكريم شيبان، ورئيس أركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، ونائب مدير الشرطة العقيد أنيس الشميري، وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية، دعا شمسان مليشيات الحوثي الى الاستجابة لدعوة فتح هذا الطريق الرئيسي والتفاعل مع هذه الدعوة لتخفيف معاناة الناس وتسهيل تنقل المواطنين وسلاسة تدفق السلع والامدادات الغذائية تقليل الكلفة الاقتصادية والمادية بدلاً من التنقل عبر طرق وعرة ولساعات طويلة ووضع حداً لانهاء هذه المعاناة ..مؤكدا أن حصار تعز الجائر يشبه ما يتعرض له ابناء قطاع غزة وفلسطين.

وقال " من جانبا لا يوجد أي معوقات وكما ترون يمكننا استقبال القادمين الى المدينة من هذا الطريق وكل الطرق الرئيسية مفتوحة ولكنها مغلقة من قبل الحوثيين فلا يمكن أن نحاصر أنفسنا أو نغلق الطريق"..مشيراً الى أن الطرق مفتوحة وسالكة، ووجه القيادات العسكرية في المحور والأجهزة الامنية لاتخاذ الترتيبات اللازمة لاستقبال القادمين من طريق فرزة صنعاء-الحوبان بحيث تلتقى الأسر ويسهل تنقل المواطنين وتخفيف المعاناة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

واضاف محافظ تعز " نتمنى من مليشيات الحوثي أن يتفاعلوا مع هذه الدعوة الإنسانية وفتح كل الطرق الرئيسية والتي جاءت بالتشاور مع القيادة السياسية والعسكرية والأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات المجتمعية".

من جانبه أكد رئيس اللجنة الرئاسية لفتح الطرقات عبد الكريم شيباني، أهمية استجابة الحوثيين لدعوة فتح طريق الحوبان-صنعاء وانهاء معاناة ابناء المحافظة، قائلاً "نريد استجابة إنسانية للتخفيف من معاناة المرضى وغيرهم بحلول شهر رمضان المبارك".

عقب ذلك ووفق التوجيهات، أزالت الشيولات الاتربة والاشجار من الطريق المغلق وتعبيده تمهيداً لاستقبال القادمين في حال استجابت مليشيات الحوثي الارهابية لفتح الطريق.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ تعز يوجه دعوة للمليشيات الحوثية فتح طريق الحوبان لتخفيف المعاناة الإنسانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يوجه دعوة للمليشيات الحوثية فتح طريق الحوبان لتخفيف المعاناة الإنسانية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يوجه دعوة للمليشيات الحوثية فتح طريق الحوبان لتخفيف المعاناة الإنسانية.

قد تقرأ أيضا