الارشيف / اخبار اليمن

في عدن ...”طليقها يبتزها بالصور ويطلب منها مبالغ مالية ووحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني تنقذها ”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول في عدن ...”طليقها يبتزها بالصور ويطلب منها مبالغ مالية ووحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني تنقذها ” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - في عدن ...”طليقها يبتزها بالصور ويطلب منها مبالغ مالية ووحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني تنقذها ”

اخبار من اليمن تمكنت وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني التابعة للأمن الجنائي في عدن من القبض على شخص متهم بممارسة الإبتزاز الإلكتروني ضد طليقته بنشر صورها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبلغ مالي قدره 3 آلاف دولار.

وبحسب المصادر الأمنية، فإن الوحدة تلقت شكوى من المجني عليها تفيد بأن طليقها يهددها بنشر صورها التي كانت قد أرسلتها له أثناء زواجهما، ويطالبها بدفع المبلغ المذكور لوقف التهديد.

وعلى إثر ذلك، قامت الوحدة بالتحري والمتابعة والتنسيق مع الجهات المختصة، وتم استدعاء المتهم والتحقيق معه، حيث اعترف بارتكابه للجريمة، وعثر بحوزته على الصور المستخدمة في الإبتزاز والهاتف المحمول الذي كان يتواصل من خلاله مع المجني عليها.

وأكدت المصادر أنه تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وتم توجيه النصائح والإرشادات للمجني عليها لحماية خصوصيتها وبياناتها الشخصية من أي تعرض مستقبلي.

وتهيب وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني بالمواطنين والمواطنات بضرورة الحذر والحيطة من التعامل مع الغرباء على شبكة الإنترنت، وعدم إرسال أي صور أو معلومات شخصية قد تستغل في الإبتزاز أو الابتزاز، والإبلاغ عن أي حالة مشابهة للجهات الأمنية المختصة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
في عدن ...”طليقها يبتزها بالصور ويطلب منها مبالغ مالية ووحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني تنقذها ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في عدن ...”طليقها يبتزها بالصور ويطلب منها مبالغ مالية ووحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني تنقذها ”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في عدن ...”طليقها يبتزها بالصور ويطلب منها مبالغ مالية ووحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني تنقذها ”.

قد تقرأ أيضا