الارشيف / اخبار اليمن

جامعة الرازي تتخذ اول إجراء مع والد الطالبة المقتولة ”رميلة الشرعبي”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول جامعة الرازي تتخذ اول إجراء مع والد الطالبة المقتولة ”رميلة الشرعبي” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - جامعة الرازي تتخذ اول إجراء مع والد الطالبة المقتولة ”رميلة الشرعبي”


اخبار من اليمن أصدرت جامعة الرازي يوم امس خطاب تعزية لأسرة الطالبة المغدورة رميلة الشرعبي وذالك بعد أربعة أيام من مقتلها .
و قالت جامعة الرازي في خطاب التعزية : " بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى يتقدم رئيس الجامعة باسمه ونيابة عن رئيس مجلس الأمناء وكل طلاب وطالبات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، بأخلص وأعمق التعازي والمواساة إلى أسرة الطالبة الفقيدة/ رميلة عبدالملك الشرعبي، سنة رابعة بقسم الصيدلة بكلية الطب والعلوم الصحية .
واضافت : "اذ نعزي بهذا المصاب، نؤكد ان فقدان الطالبة/ رميلة هو خسارة كبيرة على الجامعة وعائلتها، فقد كانت الفقيدة رحمة الله تغشاها طالبة مجتهدة وملتزمة بأنظمة ولوائح الجامعة وحسنة السيرة والسلوك".
وتأتي تعزية جامعة الرازي لوالد الطالبة المقتولة في محاولة لتحسين صورة الجامعة بعد تزايد المطالبات الطالبية بإغلاق الجامعة بعد اتهامها بالتواطئ في جريمة مقتل رميلة الشرعبي وخاصة بعد ابلاغها للجامعة بأنها تلقت تهديدات بالقتل من قبل زميلاتها أكثر من مرة لكن دون جدوى .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جامعة الرازي تتخذ اول إجراء مع والد الطالبة المقتولة ”رميلة الشرعبي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جامعة الرازي تتخذ اول إجراء مع والد الطالبة المقتولة ”رميلة الشرعبي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جامعة الرازي تتخذ اول إجراء مع والد الطالبة المقتولة ”رميلة الشرعبي”.

قد تقرأ أيضا