الارشيف / اخبار اليمن

مصادر تكشف عن تراجع جماعة الحوثي عن قرار هام يترقبه موظفي المؤسسات الحكومية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مصادر تكشف عن تراجع جماعة الحوثي عن قرار هام يترقبه موظفي المؤسسات الحكومية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مصادر تكشف عن تراجع جماعة الحوثي عن قرار هام يترقبه موظفي المؤسسات الحكومية


اخبار من اليمن كشفت مصادر بصنعاء عن تراجع قيادة جماعة الحوثي عن اعتماد قرار صرف راتب كامل كل شهرين لموظفي المؤسسات الحكومية بصنعاء والمناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة الميلشيا وذلك للتخفيف من معاناة الموظفين.

وأكدت المصادر لـ"المشهد اليمني " ان قيادة جماعة الحوثي تراجعت عن اعتماد قرار صرف راتب شهر كامل لموظفي المؤسسات الحكومية بصنعاء والمناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة الحوثيين بعد موافقتها بشكل غير معلن على مقترح بهذا الصدد .

وتشهد العاصمة صنعاء والمناطق الاخرى الخاضعة لسيطرة الحوثيين تصاعدا غير مسبوق السخط الشعبي عقب اعلان وزارة الخدمة المدنية الخاضعة لسيطرة الميلشيا عن إجراءات صرف نصف راتب شهر سبتمبر 2018م وذلك بعد انقطاع تام لعملية الصرف منذ 8 أشهر وتجاهل جماعة الحوثي للاحتياجات الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك. .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصادر تكشف عن تراجع جماعة الحوثي عن قرار هام يترقبه موظفي المؤسسات الحكومية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر تكشف عن تراجع جماعة الحوثي عن قرار هام يترقبه موظفي المؤسسات الحكومية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر تكشف عن تراجع جماعة الحوثي عن قرار هام يترقبه موظفي المؤسسات الحكومية.

قد تقرأ أيضا