الارشيف / اخبار اليمن

أول تحرك عسكري لقائد العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” بعد عودته إلى عدن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أول تحرك عسكري لقائد العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” بعد عودته إلى عدن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أول تحرك عسكري لقائد العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” بعد عودته إلى عدن

اخبار من اليمن أفاد المركز الإعلامي لأولية العمالقة، بأول تحرك عسكري لعضو مجلس القيادة الرئاسي، عبدالرحمن أبو زرعة المحرمة، وذلك عقب يومين من عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وعاد المحرمي إلى عدن، يوم الأربعاء الماضي، واليوم التقى بالقصر الرئاسي "معاشيق" في العاصمة المؤقتة، باللواء الركن هيثم قاسم طاهر رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية.

واستمع النائب أبو زرعة المحرمي، في اللقاء، من اللواء هيثم قاسم إلى شرح مفصل عن سير عمل اللجنة، ونتائج نزولاتها الميدانية إلى المناطق والمحاور العسكرية، والمهام التي أنجزتها في جدول أعمالها، والخطة التي ستعمل عليها اللجنة خلال الفترة القادمة لتنفيذ المهام المُوكلة إليها.

كما اطّلع النائب المحرّمي من رئيس اللجنة العسكرية والأمنية، على مجمل الصعوبات التي واجهت وتواجه عمل اللجنة، والسُبل الممكنة لتجاوزها.

وجدد النائب المحرمي دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي، للجنة العسكرية والأمنية بما يمكنها من أداء مهامها، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لتنفيذ تلك المهام وفق الخطة المُعدة من قبل رئاسة اللجنة، وبحسب توجيهات رئيس مجلس القيادة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تحرك عسكري لقائد العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” بعد عودته إلى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تحرك عسكري لقائد العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” بعد عودته إلى عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تحرك عسكري لقائد العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” بعد عودته إلى عدن.