الارشيف / اخبار اليمن

الفيديو المرعب.. شاهد لحظة قيام قيادي حوثي بقتل طفل يمني من المسافة صفر بسبب ”كوفية فلسطين”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الفيديو المرعب.. شاهد لحظة قيام قيادي حوثي بقتل طفل يمني من المسافة صفر بسبب ”كوفية فلسطين” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الفيديو المرعب.. شاهد لحظة قيام قيادي حوثي بقتل طفل يمني من المسافة صفر بسبب ”كوفية فلسطين”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول، لحظة إقدام قيادي حوثي على قتل طفل يمني في العاشرة من عمره، وذلك خلال فعالية أقامتها المليشيات تحت مسمى نصرة فلسطين.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه المشهد اليمني، قيام القيادي الحوثي الذي يدعى بدر علي مبخوت صبيحي بإطلاق النار من المسافة صفر على رأس الطفل ويدعى نشطان احمد احمد الاشول، في محافظة عمران شمالي اليمن.

وكان القيادي الحوثي أقدم على قتل الطفل الأشول خلال توزيع الأول، شارات للمشاركة في فعالية باسم فلسطين، في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران.

وأوضحت مصادر قبل أيام، أن الطفل، الذي استقطبته المليشيات للقتال في صفوفها، كان يحاول الحصول على كوفية لرأسه توزعها أثناء فعالية حوثية للحشد باسم فلسطين.

وأثناء سعي الطفل للحصول على الكوفية، أشهر القيادي الحوثي سلاحه وأطلق عليه النار وأرداه قتيلا على الفور.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الفيديو المرعب.. شاهد لحظة قيام قيادي حوثي بقتل طفل يمني من المسافة صفر بسبب ”كوفية فلسطين” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفيديو المرعب.. شاهد لحظة قيام قيادي حوثي بقتل طفل يمني من المسافة صفر بسبب ”كوفية فلسطين”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفيديو المرعب.. شاهد لحظة قيام قيادي حوثي بقتل طفل يمني من المسافة صفر بسبب ”كوفية فلسطين”.

قد تقرأ أيضا