الارشيف / اخبار اليمن

بعد حظر خدمة ستار لنك من وزارة الاتصالات صحفي مقرب من الانتقالي الجنوبي:”لا يمكن أن نقف مع فاشلين” ويكشف عن مليارات الريالات التي تذهب للحوثيين

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد حظر خدمة ستار لنك من وزارة الاتصالات صحفي مقرب من الانتقالي الجنوبي:”لا يمكن أن نقف مع فاشلين” ويكشف عن مليارات الريالات التي تذهب للحوثيين دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد حظر خدمة ستار لنك من وزارة الاتصالات صحفي مقرب من الانتقالي الجنوبي:”لا يمكن أن نقف مع فاشلين” ويكشف عن مليارات الريالات التي تذهب للحوثيين

اخبار من اليمن صدر بيان رسمي من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات التابعة للحكومة الشرعية في اليمن يحذر المواطنين من استخدام خدمة استار لينك للإنترنت التي تقدمها شركة سبيس إكس للفضاء التابعة لرجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك.

وقال البيان إن استخدام هذه الخدمة يمثل خرقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها في البلاد، ويعرض المستخدمين للمساءلة القانونية والعقوبات المناسبة. وأضاف البيان أن الوزارة تعمل على تطوير وتحسين خدمات الاتصالات والإنترنت في المحافظات المحررة، وتدعو المواطنين إلى التعاون معها والابتعاد عن أي مصادر غير مرخصة أو غير موثوقة.

وكان الكاتب الصحفي اليمني ياسر اليافعي، المقرب من المجلس الانتقالي الجنوبي، قد انتقد في تدوينة على موقع تويتر وزارة الاتصالات واتهمها بالفشل في توفير خدمة إنترنت محترمة للناس في المحافظات المحررة، وخاصة في العاصمة عدن. وقال اليافعي إن مليارات الريالات تذهب شهرياً للحوثيين من هذه المناطق، مما يسمح لهم بالتجسس وحظر المواقع الإخبارية. وأشار اليافعي إلى أن الناس اضطروا إلى استخدام خدمة استار لينك كحل بديل في ظل فشل الحكومة الشرعية.

وأثار بيان وزارة الاتصالات ردود فعل متباينة بين المغردين اليمنيين، حيث انتقد بعضهم الوزارة واصفين إياها بالفاشلة والمتضامنة مع الحوثيين، ودافع آخرون عن الوزارة وما تقوم به من جهود لتحسين الخدمات وحماية السيادة الوطنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد حظر خدمة ستار لنك من وزارة الاتصالات صحفي مقرب من الانتقالي الجنوبي:”لا يمكن أن نقف مع فاشلين” ويكشف عن مليارات الريالات التي تذهب للحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد حظر خدمة ستار لنك من وزارة الاتصالات صحفي مقرب من الانتقالي الجنوبي:”لا يمكن أن نقف مع فاشلين” ويكشف عن مليارات الريالات التي تذهب للحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد حظر خدمة ستار لنك من وزارة الاتصالات صحفي مقرب من الانتقالي الجنوبي:”لا يمكن أن نقف مع فاشلين” ويكشف عن مليارات الريالات التي تذهب للحوثيين.

قد تقرأ أيضا