الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا


اخبار من اليمن عجلت المليشيا الحوثية في محاكمة المتهمين بذبح إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي بعد نقل القضية إلى محكمة درجة أولى .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان الحوثيين مازالوا يتخبطوا بمحاكمات صورية في قضية إغتيال الأخ الأصغر لزعيم المليشيا الحوثية إبراهيم الحوثي والذي تم ذبحه بشقة سكنية في حدة بقلب العاصمة صنعاء في ظروف غامضة .
وأضافت المصادر ان المحاكمات الحوثية تحاول التغطية على ملابسات الحادث من خلال إقرار الشعبة الجزائية المتخصصة بإلغاء البند العاشر من منطوق الحكم الابتدائي، وإعادة ملف القضية إلى المحكمة أولى درجة للفصل في موضوع التهم المسندة إلى المتهمين الـ11 في قضية إغتيال إبراهيم الحوثي، والذين لم يفصل بشأنهم في المحكمة الابتدائية.
وأكدت المصادر ان محكمة درجة أولى بها صلاحيات واسعة في سرعة الفصل في محاولات حوثية بسرعة إغلاق ملف القضية المرهق لها .
وكانت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة قضت في 25 محرم 1445 هـ، بإدانة المتهمين، ومعاقبة 16 منهم بالإعدام، والحبس من عشر إلى ثلاث سنوات، لثلاثة، وإحالة البقية للنيابة لاستكمال التحقيقات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا.

قد تقرأ أيضا