اخبار اليمن

وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً لقطاع الموارد البشرية والمالية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً لقطاع الموارد البشرية والمالية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً لقطاع الموارد البشرية والمالية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ترأس وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف، اليوم، اجتماعاً ضم مدراء عموم قطاع الموارد البشرية والمالية بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن.

وناقش الاجتماع، مخرجات اجتماع قيادة وزارة الداخلية مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، وترجمة موجهات فخامة الرئيس إلى واقع عملي وعكسها بمصفوفة مبوبة مالياً وادارياً وفقاً للالية القانونية.

كما اطلع اللواء الدكتور عاطف، من مدراء عموم القطاع إلى التقارير المقدمة من مدراء عموم الإدارات بالقطاع للفترة الماضية ومستوى إنجاز تلك المهام والأعمال بما يساهم في تحسين مستوى أداء الوزارة، والإنجازات التي حققها قطاع الموارد المالية والبشرية خلال الفترة الماضية والجهود المبذولة في الوقت الراهن للارتقاء بمستوى القطاع وتطوير آلياته مواكبةً للمرحلة الراهنة.

وجدد حرص الوزارة على الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة وتذليل الصعوبات التي قد تواجه سير العمل وتخفيف..مشددا على أهمية توفير التجهيزات والمتطلبات الضرورية للإدارات العامة بالقطاع، وبما يمكنها من بذل المزيد من الجهود الرامية إلى رفع مستوى العمل في القطاع لتقديم الخدمات لمنتسبي الوزارة والقادمين من مختلف المحافظات.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة في أداء عملهم على أكمل وجه، حاثا الجميع على مواصلة جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً لقطاع الموارد البشرية والمالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً لقطاع الموارد البشرية والمالية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً لقطاع الموارد البشرية والمالية.

قد تقرأ أيضا