اخبار اليمن

ألوية العمالقة تكشف جريمة جديدة للحوثيين

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ألوية العمالقة تكشف جريمة جديدة للحوثيين دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ألوية العمالقة تكشف جريمة جديدة للحوثيين

اخبار من اليمن أصدر البنك المركزي اليمني في صنعاء، الذي يخضع لسيطرة مليشيات الحوثيين، عملة معدنية جديدة من فئة 100 ريال، في محاولة لمعالجة مشكلة العملة التالفة.

وقد أكد أصيل السقلدي، مدير المركز الإعلامي بألوية العمالقة الجنوبية، في تغريدة على حسابه الرسمي على منصة إكس، أن تزوير الحوثي وإيران للعملة اليمنية يعد جريمة من جرائم القتل والتجويع والإرهاب التي ينتهجها الحوثيون وأدوات إيران ضد الشعب اليمني.

وأشار السقلدي إلى أن تزوير الحوثي وإيران للعملة اليمنية يأتي في سياق سلسلة جرائم يرتكبها الحوثيون وحلفاؤهم بحق الشعب اليمني.

ومن بين هذه الجرائم القتل والتجويع والإرهاب، ويعتبر تزوير العملة جريمة إضافية تؤدي إلى تدهور الوضع الاقتصادي وتفاقم المعاناة اليومية للمواطنين اليمنيين.

يجدر بالذكر أن الحوثيين ومن خلفهم إيران يسيطرون على العديد من المناطق في اليمن، بما في ذلك العاصمة صنعاء والمؤسسات المالية والاقتصادية. وتعاني البلاد من أزمة اقتصادية ونقدية خانقة، مما يزيد من تفاقم الأوضاع الإنسانية ويؤثر سلباً على حياة

السكان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ألوية العمالقة تكشف جريمة جديدة للحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ألوية العمالقة تكشف جريمة جديدة للحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ألوية العمالقة تكشف جريمة جديدة للحوثيين.

قد تقرأ أيضا