اخبار اليمن

ياسين سعيد نعمان يحذر من الاستهانة بالعملة الجديدة للحوثي.. ويؤكد وجود ‘‘مأزق حقيقي’’

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ياسين سعيد نعمان يحذر من الاستهانة بالعملة الجديدة للحوثي.. ويؤكد وجود ‘‘مأزق حقيقي’’ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ياسين سعيد نعمان يحذر من الاستهانة بالعملة الجديدة للحوثي.. ويؤكد وجود ‘‘مأزق حقيقي’’

اخبار من اليمن أكد سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، ياسين سعيد نعمان، أن مليشيا الحوثي، تعيش مأزقًا حقيقيًا، بإجراءاتها الأخيرة ضد القطاع المصرفي.

وقال نعمان إن "إصدار الحوثي العملة المعدنية من فئة مائة ريال هو تعبير عن المأزق الذي أوصل إليه البلاد ، ومؤشر للمرحلة الحرجة التي أخذت فيها خياراته تكشف عن سيقانها المثقلة بحمولة تاريخية أرهقت اليمن وعطلت نهوضه".

وأكد نعمان على ضرورة أخذ تلك الإجراءات على محمل الجد، قائلًا: "لا يجب الاستهانة بما أقدم عليه ، ولا بد من قراءتها ببعد سياسي ، فهي خطوة من خطوات اقتصادية ونقدية قادمة لمشروعه السياسي الذي يؤسسه بقواعد فرض الأمر الواقع ، ولا يمكن تفسيرها إلا بأنها دليل آخر على موقفه الرافض لانهاء الحرب ، والمناورة بخارطة السلام لإنتاج عوامل إضافية لمواصلة الحرب".

وأضاف: "إن الذي يريد السلام سيبحث عن معالجات مختلفة تجعل من الاقتصاد والوضع النقدي والمالي عاملاً إيجابياً في معادلة السلام ، وهي متاحة ، وسيشكل الأخذ بها أبلغ دليل على الرغبة في إنهاء الحرب . أما الذهاب إلى تحطيم آخر عنصر سيادي في الدولة فلا شك أنه متمسك بمساره المغامر والطائش ، والمصمم على مواصلة تدمير هذا البلد".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ياسين سعيد نعمان يحذر من الاستهانة بالعملة الجديدة للحوثي.. ويؤكد وجود ‘‘مأزق حقيقي’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ياسين سعيد نعمان يحذر من الاستهانة بالعملة الجديدة للحوثي.. ويؤكد وجود ‘‘مأزق حقيقي’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ياسين سعيد نعمان يحذر من الاستهانة بالعملة الجديدة للحوثي.. ويؤكد وجود ‘‘مأزق حقيقي’’.

قد تقرأ أيضا