اخبار اليمن

ليست في غزة.. حشد كبير من النساء اليمنيات ينتظرن وجبات إفطار من مطبخ خيري بذمار ”صور مؤلمة”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ليست في غزة.. حشد كبير من النساء اليمنيات ينتظرن وجبات إفطار من مطبخ خيري بذمار ”صور مؤلمة” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ليست في غزة.. حشد كبير من النساء اليمنيات ينتظرن وجبات إفطار من مطبخ خيري بذمار ”صور مؤلمة”

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تُظر حشد كبير من النساء اليمنيات وهن ينتظرن وجبات إفطار توزع بشكل مجاني، في مطبخ خيري، بمحافظة ذمار، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وأثارت الصور التي وصفها الناشطون بالمؤلمة، وجعا كبيرا لدى اليمنيين، لما آلت إليه أوضاع المواطنين خصوصا في مناطق سيطرة المليشيات بفعل الانقلاب الكهنوتي وأطماع التوسع الإيراني البغيض.

وكتب ناشطون علقوا على الصور التي رصدها الشمهد اليمني: "ليست في فلسطين إنما في اليمن في مناطق سيطرة الحوثي، نساء في انتظار وجبة فطور من مطبخ خيري، في محافظة ذمار !".

وأشار الناشطون إلى أن المطبخ الخيري، يقع في حارة تسمى "المنزل" حيث يقوم فاعلو خير بتمويل وجبات إفطار يومية (أرز - كدم - طبيخ ) بتكلفة تبغ نحو 800 ألف ريال يوميا، لحوالي 2000 أسرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ليست في غزة.. حشد كبير من النساء اليمنيات ينتظرن وجبات إفطار من مطبخ خيري بذمار ”صور مؤلمة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ليست في غزة.. حشد كبير من النساء اليمنيات ينتظرن وجبات إفطار من مطبخ خيري بذمار ”صور مؤلمة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ليست في غزة.. حشد كبير من النساء اليمنيات ينتظرن وجبات إفطار من مطبخ خيري بذمار ”صور مؤلمة”.

قد تقرأ أيضا