اخبار اليمن

وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام الجامعة العربية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام الجامعة العربية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام الجامعة العربية


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
تلقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اليوم اتصالًا هاتفيًا من أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، عبر خلاله عن تهانيه الحارة للوزير الزنداني بتعيينه وزيرًا للخارجية وشؤون المغتربين وتمنياته له بالنجاح في مهامه الجديدة.

وأعرب أمين عام جامعة الدول العربية عن ثقته بكفاءة وخبرة الدكتور شائع الزنداني وحضوره الدبلوماسي الواسع في الشؤون المحلية والدولية.

وجدد التأكيد على حرص جامعة الدول العربية وموقفها الثابت في دعم سيادة اليمن وسلامة أراضيه، ودعم الحكومة الشرعية وكل ما من شأنه تحقيق طموحات الشعب اليمني، وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن، ومعالجة كل جوانب الأزمة وتخفيف المعاناة وتحقيق السلام.

من جانبه عبر الدكتور شائع الزنداني، عن تقديره للمشاعر النبيلة التي أبداها أمين عام جامعة الدول العربية، مشيدًا بمواقف ودعم الجامعة العربية لكل ما يعزز سبل العمل العربي المشترك وموقف الجامعة الدائم والمبدئي من الوضع في اليمن بما يجسد الإجماع العربي الداعي للسلام والحوار في اليمن ودعم الحكومة الشرعية لإنهاء المعاناة الإنسانية واستعادة مؤسسات الدولة.

كما تلقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين برقية تهنئة من نظيريه المصري، سامح شكري، والجيبوتي، محمود علي يوسف، بمناسبة توليه هذا المنصب.. متمنيين له التوفيق والنجاح في مهامه.

وتلقي الدكتور شائع الزنداني برقية تهنئة من المبعوث الأممي الخاص الى اليمن هانس غروندبرغ، هنأه فيها بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية وشؤون المغتربين، مُتمنياً له النجاح في المسؤولية الوطنية الجديدة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام الجامعة العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام الجامعة العربية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام الجامعة العربية.

قد تقرأ أيضا