اخبار اليمن

أمطار متفاوتة الشدة على معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة والأرصاد يحذر

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أمطار متفاوتة الشدة على معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة والأرصاد يحذر دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أمطار متفاوتة الشدة على معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة والأرصاد يحذر

اخبار من اليمن توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر اليوم الأثنين، هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة على أغلب المحافظات اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة.

وحذر المركز المواطنين في أماكن هطول الامطار بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار.

وأوضح أن المرتفعات الجبلية ستشهد أجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع هطول أمطار رعدية على اجزاء من محافظات (صعدة، عمران، حجة، المحويت، صنعا، ذمار ، ريمة) وقد تكون مصحوبة بحبات البرد.

وأشار إلى أن أمطارا متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد ستهطل على اجزاء من محافظات تعز، اب، البيضاء، الضالع، ومرتفعات أبين ولحج والمرتفعات المحاذية لسهل تهامة، وقد تمتد شرقاً لتشمل أجزاء من الهضاب الداخلية والصحارى مع تشكل الضباب أو الشابورة المائية على اجزاء من المرتفعات الغربية.

فيما ستكون الأجواء في المناطق الساحلية، غائمة جزئياً تتحول الى الغائمة وأمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية و الشرقية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها، ورياح نشطة جداً على باب المندب وخليج عدن والسواحل الغربية.

اما المناطق الصحراوية ستشهد أجواء غائمة جزئياً الى غائمة وأمطار رعدية متفرقة تصل الى الغزارة أحياناً على أجزاء من صحاري مأرب، الجوف، شبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمطار متفاوتة الشدة على معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة والأرصاد يحذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار متفاوتة الشدة على معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة والأرصاد يحذر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار متفاوتة الشدة على معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة والأرصاد يحذر.

قد تقرأ أيضا