اخبار اليمن

وساطة قبلية تنجح بإطلاق سراح أحد مشائخ عمران بعد خمس سنوات من السجن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وساطة قبلية تنجح بإطلاق سراح أحد مشائخ عمران بعد خمس سنوات من السجن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وساطة قبلية تنجح بإطلاق سراح أحد مشائخ عمران بعد خمس سنوات من السجن


اخبار من اليمن تمكنت وساطة قبلية من إطلاق سراح أحد مشائخ محافظة عمران بعد خمس سنوات من السجن في السجون الحوثية بالعاصمة صنعاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان المليشيا الحوثية أطلقت سراح الشيخ عبد الملك أبو عوجاء أحد مشائخ قبيلة حاشد بمحافظة عمران بعد حبس دام لأكثر من 5 سنوات .
وأضافت المصادر ان الوساطة قبلية التي تمكنت من الإفراج عن الشيخ عبد الملك ابو عوجاء يرأسها الشيخ يحي مجاهد أبو شوارب والشيخ صالح بن عبدالله أبو عوجاء وكيل محافظة عمران والذان استطاعا الإفراج عن ابو عوجاء .
وأكدت المصادر ان رجال القبائل في محافظة عمران يتدارسون على إقامة مسيرات مسلحة للمطالبة بإطلاق سراح ابناء المحافظة من السجون الحوثية وخاصة الذين ليس عليهم أي قضايا جنائية .
الجدير ذكره ان قبائل الحدا وهمدان وبني مطر وسنحان وخولان وحراز وارحب أقاموا مظاهرات في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمطالبة بإطلاق سراح عددا من أبنائهم المسجونين ظلم في السجون الحوثية منذ مطلع العام الحالي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وساطة قبلية تنجح بإطلاق سراح أحد مشائخ عمران بعد خمس سنوات من السجن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وساطة قبلية تنجح بإطلاق سراح أحد مشائخ عمران بعد خمس سنوات من السجن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وساطة قبلية تنجح بإطلاق سراح أحد مشائخ عمران بعد خمس سنوات من السجن.

قد تقرأ أيضا