اخبار اليمن

”مُشاهدون غاضبون”: حملة على قناة الانتقالي” عدن المستقلة” بسبب ”الأسئلة التافهة”.

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”مُشاهدون غاضبون”: حملة على قناة الانتقالي” عدن المستقلة” بسبب ”الأسئلة التافهة”. دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”مُشاهدون غاضبون”: حملة على قناة الانتقالي” عدن المستقلة” بسبب ”الأسئلة التافهة”.

اخبار من اليمن تعرضت قناة عدن المستقلة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي لانتقادات واسعة من قبل المشاهدين بسبب عرض أسئلة وصفوها بـ "التافهة" خلال برامج مسابقات رمضان.

واعتبر الكثيرون من المتابعين أن مستوى الأسئلة التي طرحت على المتصلين في هذه البرامج كان متدنياً للغاية، ولا يرقى إلى مستوى القناة التي يُفترض بها أن تكون منصة ثقافية وإعلامية هادفة.

ومن بين الأسئلة التي أثارت استياء المشاهدين سؤالاً طرحته مقدمة أحد البرامج، وهو: "ما هو أكثر شعار تردد بالاعلام اليمني خلال ٩ سنوات؟".

وتضمنت الخيارات المتاحة للإجابة على السؤال: "قادمون ياصنعاء" أو "طربال تعز" أو "فرضة نهم".

وعلق أحد المشاهدين على هذا السؤال قائلاً: "سقطت قناة عدن المستقلة سقوط مدوي عقب عرضها لاسئلة تافهه للمتصلين ببرامج مسابقاتها".

وأضاف آخر: "متصل من اليمن الشقيق هاهي تسقط بسؤال تافه وغير مهني وكنا نتمنى ان يتم اضافة الجنوب قادم ضمن الخيارات".

ورأى البعض أن هذه الأسئلة تُظهر مستوى الفهم الضحل لدى القناة للقضايا اليمنية، وتُؤكد على أنها لا تُمثل إلا وجهة نظر فئة معينة من اليمنيين.

ودعا العديد من المشاهدين القناة إلى مراجعة محتواها وإعادة النظر في مستوى البرامج التي تقدمها، بما يليق بسمعتها ومسؤوليتها كوسيلة إعلامية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”مُشاهدون غاضبون”: حملة على قناة الانتقالي” عدن المستقلة” بسبب ”الأسئلة التافهة”. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”مُشاهدون غاضبون”: حملة على قناة الانتقالي” عدن المستقلة” بسبب ”الأسئلة التافهة”.، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”مُشاهدون غاضبون”: حملة على قناة الانتقالي” عدن المستقلة” بسبب ”الأسئلة التافهة”..

قد تقرأ أيضا