اخبار اليمن

السفير الميتمي يبحث مع مسؤول صيني تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول السفير الميتمي يبحث مع مسؤول صيني تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - السفير الميتمي يبحث مع مسؤول صيني تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين

اخبار من اليمن بكين - سبأنت
بحث سفير اليمن في بكين الدكتور محمد الميتمي، اليوم، مع مدير عام إدارة غرب آسيا وشمال افريقيا بدائرة العلاقات الخارجية للحزب الشيوعي الصيني تشي شين جياو، عدد من قضايا التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها، وتنسيق مواقف البلدين في المحافل الدولية إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء، أطلع السفير الميتمي المسؤول الصيني على مستجدات الأوضاع في بلادنا..مستعرضاً الخطوات التي تبذلها الحكومة اليمنية في سبيل إيقاف الحرب وتحقيق السلام..مؤكداً حرص القيادة السياسية والحكومة الشرعية على إعادة الامن والاستقرار وتحقيق السلام الشامل والمستدام في كافة ربوع الوطن.. معبراً عن الشكر والتقدير لموقف الصين الداعم لليمن وحكومته ولجهود عملية السلام في اليمن.

من جانبه، أكد المسؤول الصيني، موقف بلاده الثابت تجاه اليمن وحكومته الشرعية ودعمها لجهود عملية السلام والتوصل إلى حل سلمي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفير الميتمي يبحث مع مسؤول صيني تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير الميتمي يبحث مع مسؤول صيني تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير الميتمي يبحث مع مسؤول صيني تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

قد تقرأ أيضا