اخبار اليمن

وزارة التعليم الفني تعقد اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات للاختبارات الوزارية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وزارة التعليم الفني تعقد اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات للاختبارات الوزارية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وزارة التعليم الفني تعقد اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات للاختبارات الوزارية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
عقد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، اليوم، في العاصمة الموقتة عدن، اجتماعاً موسعاً مع قيادة قطاع المعايير والجودة والإدارة العامة للاختبارات، لمناقشة خطة تجهيز الاختبارات الوزارية للعام الدراسي 2023-2024.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة، الدكتور أحمد كليب، ومدير الإدارة العامة للاختبارات، علي النجدي، إلى الإجراءات اللازمة في عملية استلام وفحص ملفات الطلاب المتقدمين للاختبارات الوزارية من فروع المكاتب في المحافظات المحررة.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة كيفية وضع حلول للإشكاليات التي رافقت عملية فحص ملفات الطلاب للاختبارات الوزارية من خلال التواصل الفاعل بين الإدارة العامة للاختبارات في الوزارة ممثلة بلجنة النظام والمراقبة والإدارات العامة للاختبارات في فروع مكاتب الوزارة.

وأشاد المحولي، بالجهود المبذولة من قبل قيادة قطاع المعايير والجودة وطاقم الإدارة العامة للاختبارات في الإعداد المبكر للاختبارات الوزارية للعام الدراسي 2023-2024..مؤكداً على أهمية العمل الجاد والتعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان سير العملية الاختبارية بشكل مناسب .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة التعليم الفني تعقد اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات للاختبارات الوزارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة التعليم الفني تعقد اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات للاختبارات الوزارية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة التعليم الفني تعقد اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات للاختبارات الوزارية.

قد تقرأ أيضا