اخبار اليمن

الحوثيون يعتدون على الباعة في إب بعد رفضهم دفع اتاوات للاحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثيون يعتدون على الباعة في إب بعد رفضهم دفع اتاوات للاحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثيون يعتدون على الباعة في إب بعد رفضهم دفع اتاوات للاحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي

اخبار من اليمن اعتدى مسلحون حوثيون بالضرب المبرح على الباعة البساطين في مديرية يريم، شمالي إب بعد رفضهم دفع اتاوات تحت إسم الإحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي بن ابي طالب .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن عناصر حوثية تتبع القيادي السلالي "أبو حيدر السراجي" اعتدت بالضرب المبرح والشتم بأقذع الألفاظ على البساطين في مديرية يريم بشكل همجي بعد رفضهم دفع اتاوات تحت إسم الإحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي بن ابي طالب - الخليفة الرابع لرسول الله .
وأضافت المصادر أن المسلحين الحوثيين والذين يعملون في إدارة أمن يريم هددوا الباعة بالسجن في حال رفض تسليم اتاوة مالية لهم الغير قانونية .
وأكدت المصادر ان السراجي اتهم الباعة بعدم احترام وحب الإمام علي والذين يدعون انه جدهم لكن اعمالهم تكشف عكس ذلك تماما .
الجدير ذكره ان صغار الباعة يشتكون من الاعتداءات الحوثية التي تطالهم ، وخاصة من أبو حيدر السراجي، وأبو حاشد الحاشدي، وأبو صفوان القهبري، وأبو عبدالله العشاوي والذين حولون المناسبات الدينية للنهب على مدار الشهر ناهيك عن النهب تحت إسم دعم القوة الصاروخية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يعتدون على الباعة في إب بعد رفضهم دفع اتاوات للاحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يعتدون على الباعة في إب بعد رفضهم دفع اتاوات للاحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يعتدون على الباعة في إب بعد رفضهم دفع اتاوات للاحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي.

قد تقرأ أيضا