اخبار اليمن

شاهد .. أمطار الخير تغطي تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف (صور)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول شاهد .. أمطار الخير تغطي تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف (صور) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - شاهد .. أمطار الخير تغطي تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف (صور)


اخبار من اليمن غطت الأمطار الغزيرة والمتوسطة والخفيفة تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف والمحويت وتعز والضالع وإب وعمران وصعدة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان امطارا غزيرة ومتوسطة وخفيفة هطلت على تسع محافظات يمنية منها العاصمة صنعاء وضواحيها حيث غطت الأمطار مديريات خولان وبلاد الروس وسنحان وبني بهلول وهمدان وارحب وبني مطر وأجزاء واسعة من محافظة صنعاء .
وأضافت المصادر ان محافظة إب كان لها نصيبا وافرا من الأمطار الغزيرة والتي غطت اجزاء واسعة من مدينة إب والقفر وحبيش حزم العدين وفي الحوبان بمدينة تعز والتي كان اغزرها في ماوية وكذلك الحال في محافظة الضالع .
وأكدت المصادر ان الأمطار غطت أيضا اجزء واسعة من محافظة المحويت بينها مديرية شبام كوكبان والاهجر وخاصة حصن المخير وكذلك الحال في محافظة صعدة وخاصة بمنطقة ال سالم جنوب شرق المحافظة وفي عمران كان اغزرها في جبل يزيد وبيت سيلان في خمر .
وبحسب المصادر فإن الأمطار غطت أيضا شمال شرق محافظة مارب قبلي الرحية العلم وشرق المحافظة بمنطقة صافر وعرش بلقيس في الجوف والمناطق الغربيه وبرط المراشي ومدينة العنان واجزء واسعة من المحافظة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. أمطار الخير تغطي تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. أمطار الخير تغطي تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. أمطار الخير تغطي تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف (صور).

قد تقرأ أيضا