اخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن توزيع ”هدايا” للمسافرين من صنعاء إلى مارب!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول جماعة الحوثي تعلن توزيع ”هدايا” للمسافرين من صنعاء إلى مارب! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - جماعة الحوثي تعلن توزيع ”هدايا” للمسافرين من صنعاء إلى مارب!

اخبار من اليمن في وقت تواصل المليشيات الحوثية قطع الطرقات الرئيسية بين المحافظتين، قالت وسائل إعلام الجماعة، إنها توزع ما أسمتها بالهدايا للمسافرين من صنعاء إلى مأرب.

وقال الإعلام الحوثي الرسمي إن المليشيات توزع "هدايا وجبات إفطار" للمسافرين وسائقي وسائل النقل والمارة من نقاطها الأمنية في "الحزام الأمني لمحافظة مأرب".

ووصفت المليشيات الحوثية، علب المياه وحبات التمر المنهوبة من مخازن التجار والمصانع بمناطق سيطرتها بالهدايا وقالت إنها بتوجيهات من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.

وسخر ناشطون من هذه الهدايا، وقالوا إن الهدية الحقيقية ستكون باستجابة المليشيات للمطالب الشعبية ومبادرات السلطات الشرعية بفتح طرقات مأرب وصنعاء وتعز وصنعاء وغيرها من الطرقات الرئيسية التي ترفض مليشيات عبدالملك الحوثي حتى اللحظة فتحها من جانبها.

ويسلك عشرات الآلاف من اليمنيين، طرقا وعرة وبعيدة المسافات ومحفوفة بالمخاطر، للتنقل بين المحافظات اليمنية، ما يكلفهم فواتير باهظة الثمن، في الأرواح والخسائر المادية علاوة على ضياع الأوقات وعدم تمكن المرضى من الوصول إلى المستشفيات في المدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تعلن توزيع ”هدايا” للمسافرين من صنعاء إلى مارب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تعلن توزيع ”هدايا” للمسافرين من صنعاء إلى مارب!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تعلن توزيع ”هدايا” للمسافرين من صنعاء إلى مارب!.

قد تقرأ أيضا