اخبار اليمن

خلال سرقة ‘‘كابل’’ .. صعقة كهربائية تنهي حياة شابين جنوبي اليمن.. وتصرف مثير لشخص ثالث

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول خلال سرقة ‘‘كابل’’ .. صعقة كهربائية تنهي حياة شابين جنوبي اليمن.. وتصرف مثير لشخص ثالث دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - خلال سرقة ‘‘كابل’’ .. صعقة كهربائية تنهي حياة شابين جنوبي اليمن.. وتصرف مثير لشخص ثالث

اخبار من اليمن توفي شخصان إثر تعرضهما لصعقة كهربائية، خلال محاولتهما سرقة كابل كهرباء من أجل بيعه، بمحافظة أبين (جنوبي اليمن)

وقالت مصادر محليةـ إن ثلاثة شبان أقدموا على محاولة سرقة أسلاك الكهرباء في إحدى قرى الحضن بمديرية لودر، وأثناء محاولتهم السرقة وقطع الأسلاك تعرض اثنان منهم للصعق بالتيار الكهربائي أدى إلى وفاتهما فورا

وأشارت المصادر إلى أن ‏الشاب الثالث الذي كان بمهمة المراقبة، بإطلاق النار عدة اعيره ناريه من مكان الحادثة من أجل لفت أنظار الناس، وفر إلى جهة مجهولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خلال سرقة ‘‘كابل’’ .. صعقة كهربائية تنهي حياة شابين جنوبي اليمن.. وتصرف مثير لشخص ثالث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلال سرقة ‘‘كابل’’ .. صعقة كهربائية تنهي حياة شابين جنوبي اليمن.. وتصرف مثير لشخص ثالث، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلال سرقة ‘‘كابل’’ .. صعقة كهربائية تنهي حياة شابين جنوبي اليمن.. وتصرف مثير لشخص ثالث.

قد تقرأ أيضا