الارشيف / اخبار اليمن

”الخدمة المدنية” الانقلابية بصنعاء تحدد موعد ومدة إجازة عيد الفطر المبارك

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”الخدمة المدنية” الانقلابية بصنعاء تحدد موعد ومدة إجازة عيد الفطر المبارك دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”الخدمة المدنية” الانقلابية بصنعاء تحدد موعد ومدة إجازة عيد الفطر المبارك

اخبار من اليمن أعلنت ما تسمى بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات، في حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها، اليوم الأربعاء، لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، أن إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ يوم الاثنين الـ 29 من رمضان 1445هـ الموافق 8 أبريل 2024م.

وأوضحت الوزارة الانقلابية أن "إجازة عيد الفطر تنتهي يوم السبت 4 شوال 1445هـ الموافق 13 أبريل 2024م، كونه تم التعويض بيوم السبت عن يوم الجمعة على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد بتاريخ 5 شوال 1445هـ الموافق 14 أبريل 2024م".

وكانت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالحكومة الشرعية أعلنت أمس أن إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ يوم الأحد 28 رمضان، بدلاً من يوم 29 رمضان، وتنتهي يوم 3 شوال، على أن يستأنف الدوام الرسمي اعتباراً من يوم 6 شوال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الخدمة المدنية” الانقلابية بصنعاء تحدد موعد ومدة إجازة عيد الفطر المبارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الخدمة المدنية” الانقلابية بصنعاء تحدد موعد ومدة إجازة عيد الفطر المبارك، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الخدمة المدنية” الانقلابية بصنعاء تحدد موعد ومدة إجازة عيد الفطر المبارك.