اخبار اليمن

مبادرة إنسانية مميزة: أستاذ رياضيات يقيم حفلي إفطار لـ 400 طالب وطالبة في صنعاء

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مبادرة إنسانية مميزة: أستاذ رياضيات يقيم حفلي إفطار لـ 400 طالب وطالبة في صنعاء دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مبادرة إنسانية مميزة: أستاذ رياضيات يقيم حفلي إفطار لـ 400 طالب وطالبة في صنعاء

اخبار من اليمن في مبادرة إنسانية مميزة، أقام الأستاذ عدنان السبئي، أستاذ مادة الرياضيات، حفلي إفطار لطلابه في صنعاء، حيث خصص يوم أمس لـ 150 طالبة، بينما نظم اليوم مائدة إفطار لـ 250 طالب في فندق سباء.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للطلاب لحظة الاحتفاء بمعلمهم عدنان وحمله على الأيادي تقديراً وحباً وعرفاناً بالجهود التي يبذلها معهم.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم الكبيرة بهذه اللفتة الكريمة من معلمهم، مؤكدين على أن هذه المبادرة ليست غريبة عليه، فهو معروف بكرمه وطيب أخلاقه.

من جانبه، أكد الأستاذ عدنان أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرصه على مشاركة طلابه فرحة شهر رمضان المبارك، وتعزيز الروابط الاجتماعية بينهم.

وأضاف أن تكريم الطلاب واجب على كل معلم، وأن هذه اللفتة البسيطة تهدف إلى تحفيزهم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد في دراستهم.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع هذه المبادرة، مثنين على جهود الأستاذ عدنان وإنسانيته، واصفين إياه بـ "المعلم القدوة".

وتعتبر هذه المبادرة نموذجاً رائعاً للتكافل الاجتماعي والتواصل الإنساني، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مبادرة إنسانية مميزة: أستاذ رياضيات يقيم حفلي إفطار لـ 400 طالب وطالبة في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مبادرة إنسانية مميزة: أستاذ رياضيات يقيم حفلي إفطار لـ 400 طالب وطالبة في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مبادرة إنسانية مميزة: أستاذ رياضيات يقيم حفلي إفطار لـ 400 طالب وطالبة في صنعاء.

قد تقرأ أيضا