اخبار اليمن

حميد الأحمر: اليمن في أيادي أشخاص لا يمثلونه.. ونعول على هؤلاء في استعادته

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول حميد الأحمر: اليمن في أيادي أشخاص لا يمثلونه.. ونعول على هؤلاء في استعادته دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - حميد الأحمر: اليمن في أيادي أشخاص لا يمثلونه.. ونعول على هؤلاء في استعادته

اخبار من اليمن قال البرلماني ورجل الأعمال اليمني، والقيادي البارز في حزب الإصلاح، الشيخ حميد الأحمر، إن الشعب اليمني أصبح في أيادي أشخاص لا يمثلونه.

وأكد الأحمر، في جلسة عُقدت عقب مأدبة إفطار أقامها الشيخ حميد الأحمر، بمدينة إسطنبول للإعلاميين والنشطاء اليمنيين في تركيا، ناقش فيها معهم آخر المستجدات على الساحة السياسية في اليمن، إن هناك تعويل على قادة الرأي والإعلاميين في حسن نقل الحقائق وتكوين وعي مجتمعي، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد من تسع سنوات.

وكتب الأحمر في حسابه على منصة "إكس": "نعول على قادة الرأي والإعلاميين في حسن نقل الحقائق وتكوين وعي مجتمعي بضرورة استعادة دور الشعب وقواه الحية في اتخاذ القرارات التي تمس واقع الوطن والمواطن ومستقبله والبحث عن حلول للوضع الصعب الذي تمر به البلاد في ظل غياب كامل للعملية الديمقراطية وتعطل أغلب الأجهزة الدستورية والرقابية وتدني أداء القيادات الرسمية".

وكان الموقع الرسمي للشيخ الأحمر قد أشار الى أنه "أشاد بدور الإعلاميين في إبراز معاناة الشعب اليمني، وتعزيز صموده في ظل الظروف الراهنة"، مشدداً على "أهمية دور الإعلام في توحيد الصف اليمني ونبذ الفرقة، والعمل على خدمة اليمن ومستقبله".

ودعا الشيخ الأحمر في كلمته الإعلاميين من مختلف الأطياف والأحزاب إلى "تعزيز التوعية بدور الشعب في اختيار مصيره والذي أصبح في أيادي أشخاص لا يمثلونه ولا يراعوا مصالحه"، مضيفاً أن "الوطن ملك للجميع وأن البحث عن حلول للوضع الصعب الذي تمر به البلاد واجب على الجميع وليس حكراً على القيادات الرسمية أو الحزبية، خاصة في ظل الضعف الواضح في أداء الشرعية وتضارب أجندات أعضاء مجلس القيادة الرئاسي".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حميد الأحمر: اليمن في أيادي أشخاص لا يمثلونه.. ونعول على هؤلاء في استعادته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حميد الأحمر: اليمن في أيادي أشخاص لا يمثلونه.. ونعول على هؤلاء في استعادته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حميد الأحمر: اليمن في أيادي أشخاص لا يمثلونه.. ونعول على هؤلاء في استعادته.

قد تقرأ أيضا